رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من الحياة..

نضال مشعل في الجيم


في وسط أجواء الموت , الدم , و القصف التي يعيشها أخواننا في غزة  , نجد " خائن القضية الفلسطينية " خالد مشعل يناضل من الدوحة من صالة جيم  في قطر يمارس فيها رياضته للحفاظ علي لياقته..... . أهله يصارعون الموت و الصواريخ و هو يصارع البخار و الساونا ...

أنت في قطر .... وتتحدث عن النخوة , أين نخونتك أنت يا مشعل ؟ أين نخوتك و أنت تمارس رياضتك و تستحم في الجاكوزي و أهلك يستحمون في بحر الموت , في بحر من الدم .  اخوانك يستشهدون و ينزفون و يشردون وأنت لا تتحرك فيك الا عضلة واحدة هي عضلة اللسان التي تستخدمها في الخطب الرنانة  . أين نخوتك و أنت لا تسمع صرخات الامهات و بكاء الاباء , و لا تحاول أن توقف نزيف الدم  وأن ترفع المعاناة عن شعبك ؟.

هل ستحرر أرضك بخطبك من الدوحة و من الجيم؟ هل ستحرر وطنك  بملايين قطر التي  حولتها لحساباتك في البنوك ؟ الم تكتفي بالمليارات التي حصلت عليها أم هل من مزيد ؟ هل بخار الساونا  أفقدك الوعي فلم تعد تعي ما تقول  "  قطر و تركيا نعرفهم و لا يحتاجون شهادتي "  هل تعرف  قطر و تركيا الارهاببيين كما نعرفهم ؟  هل شهادتك مرتبطة بدولارات قطر و تركيا ؟.

  " قطر و تركيا هم أول من تحركوا ثم بدأنا نسمع يعد ذلك بالمبادرات , فنحن متاكدون أنهم لم يتاجروا بدماء الفلسطينيين و ذلك ما يفعله الاخرون " و كان يقصد مصر .  قطر !!!!  تركيا !!! هل تستطيع و أنت في الساونا , أن تذكر لي اسم شهيد تركي أو قطري قد أستشهد من أجل فلسطين ؟؟؟ اذكر لي الحروب التي خاضتها نركيا و قطر من أجل فلسطين ؟ اذكر لي الارَض التي خسرتها تركيا و قطر من أجل فلسطين ؟؟؟

دعني أذكرك و أنت مسترخبا في المساج  تتاجر بدماء أهلك , ان البلد التي ضحت بأكثر من مائة الف شهيد من أجل فلسطين  . أن البلد التي حاربت و فقدت أرضها من أجل فلسطين.... هي مصر ....  هي مصر يا مشعل .. .مصر التي فتحت أبوابها , مدارسها , مستشفياتها للاخوة الاشقاء  . مصر التي فتحت  جامعاتها وكليات القمة التي التحق بها الطلبة الفلسطينيين دون الحصول علي  المجموع المؤهل  بينما حرم المصريين في بلدهم من هذا الامتياز ..... دي مصر...  يا من باع بلده وأهله في سبيل حفنة من الدولارات ..

أقرا و أنت مسترخيا  في الساونا , كتاب " فلسطين في حياة جمال عبد الناصر " للاستاذ عبد الله الحوارني لتعرف تضحيات مصرمن أجل فلسطبن و مدي حب و عشق المصريين لفلسطين و  للمسجد الاقصي .

 "كل أعضاء المكتب السياسي مستعدون أن نستشهد لكسر الحصار عن غزة "  تستشهد ؟؟؟ هل أنتقلت ساحة الحرب  من غزة الي الدوحة  ؟ هل تحول الجيم و الساونا  الي ساحة حرب  تستشهد فيها ؟ هل تحول البخار الي رصاص يقتلك ؟؟ .

يا تري كيف سيذكرك التاريخ ؟ كبف سيذكر التاريخ خياناتك لفلسطين ؟   خذ بالك حتي لا تصاب بنزلة برد وأنت خارج من الساونا و الجيم !!. ...  عيد سعيد عليكم و علي كل أفراد الاسرة .

[email protected]