رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفيوم تمنع الأجازات للقيادات والمسؤولين خلال العيد

الدكتور حازم عطية
الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم

أصدر الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، توجيهات لمسئولي التموين بالفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية لمتابعة العمل والتأكد من توفير رغيف الخبز بالموصفات المطلوبة بالتنسيق مع شرطة مباحث التموين خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وشد علي توفير احتياجات المواطنين من السلع التموينية والمواد الغذائية واسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز وتكثيف الرقابة للتأكد من صلاحية المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات والإشتراطات الصحية وتوفيرها بالسعر المناسب للمواطنين .
و منع المحافظ أي أجازات لجميع العاملين بالقطاعات الخدمية وكذلك رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية طوال أيام العيد بالإضافة الى العاملين بهيئة النظافة، مؤكدا أنه يتم تشكيل غرف عمليات للمحافظة والأحياء والمراكز والمدن وشركة الفيوم لمياة الشرب والصرف الصحي لاستقبال وتلقي أي شكاوى أو بلاغات وأعطال من المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك .
وشدد المحافظ على تعزيز الخدمات المرورية لتحقيق السيولة وتعيين خدمات على الطرق العامة الداخلية والسريعة والميادين وخاصة بالمناطق السياحية ذات الكثافة العالية خلال أيام العيد المبارك للحفاظ على المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والانضباط بالشارع بالفيوم
وأصدر محافظ الفيوم توجيهات بالاستعداد بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة بتجهيز المناطق السياحية والترفيهية لاستقبال روادها من داخل المحافظة والمحافظات الأخرى طوال أيام العيد مع تكثيف عمال النظافة للحفاظ على النظافة بالأماكن السياحية.
وطالب المحافظ، لمسئولي الصحة برفع حالة الاستعداد القصوى بالقطاعات الصحية و استعداد المستشفيات وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية لاستقبال الحالات طوال أيام العيد.
يذكر أن مديرية الأوقاف قامت بإعداد وتجهيز عدد 166 ساحة بمختلف مراكز المحافظة لأداء صلاة العيد بها ، كما استعد مرفق المياه لإصلاح الأعطال الطارئة وتنظيم نوبتجيات للعمل طوال 24 ساعة لإصلاح جميع الأعطال التى قد تحدث خلال أيام العيد.