رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تكريم 136 من حفظة القرآن الكريم بقنا

تكريم 136 من حفظة
تكريم 136 من حفظة القرآن الكريم بقنا

كرم محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، 136 من حفظة القرآن الكريم، مساء الجمعة، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
وقامت جمعية الشبان المسلمين بتكريم 109 فائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجوائز عينية وشهادات تقدير خلال الاحتفالية التي تقدم لها 724 متسابقا، كما تم تكريم 93 فائزا في مسابقة الحديث الشريف و62 فائزا في مسابقة المعلومات العامة و38 فائزا في مسابقة الشطرنج.
وحضر احتفال جمعية الشبان المسلمين، محافظ قنا وأحمد عرابي السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد، واللواء هشام عبدالجواد نائب مدير أمن قنا، والعقيد محمد مهدي ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وحضر المحافظ حفل تكريم 27 من حفظة القرآن الكريم، أقامه أبناء الشيخ محمد إبراهيم عويضة بالاشتراك مع جمعية الإمام علي بالأشرف.
وقال الشيخ طه محمد إبراهيم عويضة: إن تكريم 27 فائزا من حفظة القرآن الكريم جاء بعد تصفيات شملت 925 متسابقا من مختلف مراكز محافظة قنا، وتم منح جوائز بقيمة 48500 جنيه للفائزين.
كما تم تكريم 8 من المحكمين المشرفين على المسابقة و3 من أهل الفضل، بالإضافة لتكريم طالب من مؤسسة جبرة للأيتام الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في حفظ القرآن الكريم كاملاً.
يذكر أن الشيخ محمد إبراهيم عويضة، الذي ولد في 1920 وتوفي عام 2012، من أشهر محفظي القرآن الكريم في القرن العشرين، وقد تعلم على يديه الآلاف من أبناء قنا والمحافظات المختلفة.