رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الصفاقسي والترجي في مواجهة دامية بدوري أبطال أفريقيا

الترجي والصفاقسي
الترجي والصفاقسي

يشهد استاد "رادس" في الحادية عشر مساء اليوم السبت، مواجهة نارية، بين قطبي الكرة التونسية، الصفاقسي والترجي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، بالجولة الرابعة، من المجموعة الثانية، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويبحث كل فريق عن نقاط المباراة الثلاث، ولا بديل، خاصة بعد فوز وفاق سطيف على أهلي بني غازي، مساء أمس، بهدفين مقابل لا شيء، ووصوله إلى النقطة 8، محلقا في صدارة المجموعة.
ويحتل الصفاقسي المركز الثاني في مجموعته، برصيد 4 نقاط، من فوزه على أهلي بني غازي، وتعادله أمام وفاق سطيف، وهزيمته على يد الترجي في الجولة الثالثة، ويتطلع الفريق لتقديم أداء قوي والحصول علي الثلاث نقاط، للاقتراب بشكل قوي من حجز إحدي البطاقات المؤهلة للمربع الذهبي من جهة، والثأر من هزيمته أمام الترجي في الجولة الاخيرة من جهة أخري.
نفس الأمر بالنسبة للاعبي الترجي التونسي، إذ يتذيل الفريق ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط فقط، من فوز وحيد، وهزيمتين، ويسعى الجهاز الفني للفريق، لمواصلة نشوة الانتصارات واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين، وتحقيق فوز ثانٍِ على التوالي، علي حساب الصفاقسي، والوصول إلى النقطة 6، واحتلال المركز الثاني، وتجديد آماله بقوة في التأهل للدور نصف النهائي.
ويدير اللقاء تحكيميا، طاقم مصري بقيادة الحكم الدولي جهاد جريشة "حكم ساحة"، وضياء السكران "مساعد أول"، وتحسين أبوالسادات "مساعد ثان" ومحمد البنا "حكما رابعا".