رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الأهلي بـ"نيولوك" يواجه سيو سبورت في الكونفدرالية

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

يلتقي النادي الأهلي المصري، مع ضيفه سيو سبورت الإيفواري، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية، من بطولة الكونفدرالية.
ويدخل الأهلي المباراة في صدارة المجموعة، برصيد 5 نقاط، من فوز على حساب ناكانا الزامبي، في الجولة الأولى، بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل إيجابي مع (النجم الساحلي - سيو سبورت) بهدف لكل فريق في المباراتين.
ويعتمد الإسباني خوان كارلوس جاريدو - في أول اختبار أفريقي له - على خبرات لاعبيه، لحسم المباراة مبكرا، وعلى رأسهم القائد حسام غالي، ونجم خط الوسط حسام عاشور، وعماد متعب ووليد سليمان والحارس شريف إكرامي، فضلا عن الثنائي المنضم حديثا لصفوف بطل أفريقيا، محمد فاروق وباسم علي.
ويتطلع عشاق القلعة الحمراء لظهور الفريق بشكل قوي وتحقيق الفوز، خلال موقعة "الدفاع الجوي"، من أجل ضمان التأهل بشكل كبير للمربع الذهبي من جهة، والاطمئنان على شكل الفريق خلال الموسم الجديد من جهة أخرى.
أما فريق سيو سبورت، فيحتل المركز الثالث في المجموعة، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، أمام (النجم الساحلي - ناكانا - الأهلي)، ويأمل الفريق الإيفواري في الخروج بنقطة التعادل على أقصى تقدير، خاصة أنه يواجه حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور قبل النهائي.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم للأهلي موسى إيدان، من اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتعادل راؤول كوامي لأصحاب الارض، في الدقيقة 78 من زمن وأحداث المباراة.