رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في لقائه مع حزب وفد الفيوم

محافظ الفيوم : أقف على مسافة واحدة مع كافة الأحزاب

الدكتور حازم عطية
الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم

التقى الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، ظهر اليوم، عدداً من ممثلي وأعضاء حزب الوفد بالمحافظة برئاسة الدكتور صابر عطا رئيس الحزب.
تناول اللقاء التعرف على التشكيل الجديد لهيئة مكتب حزب الوفد والذي يضم 15 عضوًا ممثلين في رئيس الحزب، خمس نواب، سكرتير عام، سكرتير مساعد، أمين الصندوق والأمين المساعد للصندوق.
أشار محافظ الفيوم إلى وقوفه على مسافة واحدة مع كافة الأحزاب، ولهذا يأتي الهدف من اللقاء مع ممثلي حزب الوفد، لاستمرارية الإبقاء على قنوات الاتصال مفتوحة مع كل الأحزاب، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض المشكلات التي يراها الحزب مؤرقة للمواطنين.
وأضاف محافظ الفيوم، أنه سيقف مع الشباب حتى يحقق النجاح في كافة المجالات، معرباً عن أمله في تفعيل مشاركاتهم التطوعية، وخاصة فيما يتعلق بمشروعات النظافة وحملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بما يخدم في النهاية مصلحة الوطن ويصب في صالح المواطن.
كما قال عطية الله، أن الفترة القادمة ستشهد تفعيلاً قويًا لقانون إزالة إشغالات المقاهي وتوسعاتها الفجة في نهر الطرق الأمر الذي يتسبب في إعاقة المرور والتضييق على المواطنين بما يضمن عودة الانضباط إلى الشارع الفيومى.