رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدقي يتعهد ببناء فريق جديد لسموحة من أجل أفريقيا

جريدة الدستور

تعهد حمادة صدقي مدرب سموحة وصيف بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتعويض رحيل عدة لاعبين عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية وبناء فريق قادر على الصمود والمنافسة في دوري أبطال أفريقيا العام القادم.
وسيشارك سموحة في بطولة أفريقيا الموسم القادم للمرة الأولى في تاريخه بعدما احتل المركز الثاني في الدوري المصري وراء الأهلي البطل.
كما وصل سموحة إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه قبل أن يخسر 1-صفر أمام الزمالك بعدما اهتزت شباكه بهدف حازم إمام في الدقيقة الأخيرة.
ورحل الحارس المخضرم أمير عبد الحميد والمدافع المعتصم سالم إلى جانب عبد الله الشحات الذي انتهت فترة إعارته من إنبي كما انضم المهاجم حمادة يحيى إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر.
وانضم المهاجم الغاني ارنست بابا اركو إلى المقاولون العرب كما سينتقل أحمد حمودي لاعب منتخب مصر إلى بازل السويسري.
وقال صدقي لرويترز اليوم الخميس "بدأنا قبل أسبوعين مرحلة بناء الفريق الجديد من خلال فترة الانتقالات الصيفية ونجحت إدارة النادي في إبرام أكثر من صفقة استعدادا للدوري المصري الموسم المقبل".
وأضاف "وضعنا نصب أعيننا تعويض انتقال أحمد حمودي صانع اللعب إلى بازل السويسري ورغبة المدافع شريف حازم في الانتقال لأحد الأندية بالدوري السويدي".
وأكد صدقي أن تعاقد النادي مع صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش ومحمد ماجد "اونش" المهاجم الصاعد لاتحاد الشرطة وهو ما سيساهم في زيادة القدرات الهجومية والتهديفية لسموحة.
وأعلن سموحة تعاقده مع سيدو بانسي من اشانتي كوتوكو إلى جانب المدافع المالي عثماني كيتا.
وتحرك سموحة سريعا لتعويض رحيل المخضرم عبد الحميد بالتعاقد مع محمد صبحي حارس الإسماعيلي إلى جانب المهدي سليمان الذي سبق له اللعب لإنبي وبتروجيت وغزل المحلة.
وكان سموحة ضم أحمد فوزي لاعب المصري البورسعيدي والظهير الأيسر أيمن أشرف وأحمد نبيل "مانجا" الظهير الأيمن للأهلي وهشام شحاتة مدافع بترول أسيوط أحد أندية القسم الثاني.