رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصلاةالغائب علي شهداء كمين الفرافرة ..

"خطيب التحرير" يدعو المصريين لصلاة العيد بالميدان

الشيخ جمعة محمد علي
الشيخ جمعة محمد علي

دعا الشيخ جمعة محمد علي، المعروف إعلاميا بخطيب التحرير وأمين عام حزب الثورة ببورسعيد، الشعب المصري لصلاة عيد الفطر المبارك، وذلك يوم 28/7/2014 الموافق 1 شوال 1435 هجرية، عقب صلاة الفجر مباشرة وحتى الساعة السابعة صباحا وسيكون موضوع الخطبة "ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون".
كما دعا جمعة، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، المصريين لصلاة الغائب على شهداء الجيش الذين استشهدوا يوم السبت الماضي بكمين حرس الحدود بمنطقة الفرافرة.
ومن جانبه، أكد خطيب التحرير أن نائب مأمور قسم قصر النيل اتصل به هاتفيا اليوم في الثالثة عصرا لمقابلة مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية، غدا الخميس في الحادية عشر، للسير في إجراءات التصريح الذي تقدم به لإقامة الصلاة بميدان التحرير.
وكان جمعة قد أرسل خطابا رسميا تقدم به إلى وزارة الداخلية بتاريخ 20/7/2014 الماضي، وتم إرساله عن طريق هيئة البريد برقم 431752 إلى وزارة الداخلية وآخر إلى قسم قصر النيل برقم 431753 فتم الرد على خطيب التحرير من قبل نائب مأمور قسم قصر النيل العقيد إيهاب بأن يتوجه غدا في الحادية عشر صباحا إلى الوزارة للسير في إجراءات التصريح لصلاة العيد وصلاة الغائب في ميدان التحرير.