رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن الشرقية: تم إمداد الأجهزة الأمنية بإمدادات لم تحصل عليها منذ 20 عاما

جريدة الدستور

صرح اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، بأن منظمة الأمن بالمحافظة لا تقتصر على شخصه فقط ولكنها تشمل الضباط والأفراد وجميع العاملين بالجهاز الأمني بالشرقية، مشيرا إلى ضرورة التعاون والعمل على عودة الانضباط الأمني إلى شوارع المحافظة.
وأكد الكيلاني، أن مديرية أمن الشرقية كانت تفتقد إلى الكثير من المعدات والأسلحة وأنه تم الحصول على هذه الاحتياجات من سيارات وآلات وأسلحة ومعدات بمعدل يعتبر الأكبر منذ 20 عاما مضى، كما أن الأجهزة الأمنية عملت في الفترات السابقة على عودة الانضباط المروري بتوسيع الشوارع وتطهيرها من ازدحام الباعة الجائلين، وأنه جاري العمل مع محافظ الشرقية على توفير أماكن بديلة لهم بمثابة أسواق بعيدة عن الطرق العامة.
وأوضح مدير أمن الشرقية، أنه بعد العمليات الإرهابية الأخيرة في أنحاء جمهورية مصر العربية التي زادت بصورة ملحوظة بالمحافظة، تعمل الأجهزة الأمنية لمحاولة السيطرة على الخارجين على القانون والإرهابيين.. مؤكدا أنه لم يتم تحقيق الانضباط بصورة كاملة ولكن تحقيق نسبة كبيرة وملحوظة من الانضباط الأمني وضبط العديد من الخلايا الإرهابية والتشكيلات العصابية والهاربين من الأحكام القضائية.
جاء ذلك خلال اجتماعه بقاعة الاجتماعات في نادي الشرقية، الذي حضره عدد من الصحفيين والإعلاميين من أبناء محافظة الشرقية بحضور المحافظ ومجلس إدارة نادي الشرقية.