رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس حزب الغد يلتقي بمرشحي الحزب بكفر الشيخ

أعضاء حزب الغد
أعضاء حزب الغد

قال اللواء عبداللطيف الفحل أمين حزب الغد في كفرالشيخ، أن المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب، التقى مرشحي الحزب الأربعة بالمحافظة، وأنه يجري تشاورات مع عدد من الأحزاب المدنية بهدف التحالف تحت مسمى "الجبهة المصرية" لخوض غمار انتخابات مجلس النواب القادم بنظام القائمة.
وأضاف الفحل، في تصريح خاص لـ "الدستور"، إن موسى عقد لقاء مع عدد من رؤساء الأحزاب لوضع وثيقة التحالف واختيار المرشحين لكل حزب لمقاعد القائمة وعددهم 45 مرشحا في 6 محافظات وهم القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية وكفرالشيخ والدقهلية،من بينهم 21 مقعدا للسيدات.
مشيرا بذلك إلى إن الحزب في كفرالشيخ سوف يعقد مؤتمرا صحفيا قريبا برئاسته وبحضور أعضاء الحزب والمرشحين تحت إشراف أمين لجنة الإعلام للحزب بالمحافظة.
وأوضح عبداللطيف، أن الحزب اعتمد أوراق مرشحيه للقائمة بالمحافظة من خلال لقاء عقد بمقر الحزب بالقاهرة والمرشحين هم وعبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب وأمين عام التنظيم للمحافظة على المقعد العام ،والحاج علي القبلاوي رئيس لجنة العلاقات العامة للنقابة العامة للفلاحين على مقعد الفلاحين، والمراسل الصحفي والإعلامي خيرالله فؤاد أمين لجنة الإعلام على مستوى المحافظة على مقعد الشباب ودعاء عريف أمينة لجنة المرأة بالمحافظة عن مقعد المرأة.
وأضاف عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للغد، إن مرشحي الحزب قدموا صورة ضوئية من السيرة الذاتية وصحيفة الحالة الجنائية لهؤلاء المرشحين السابق ذكرهم بما يضمن انتقاء الأعضاء الأفضل لخوض الانتخابات النيابية،
حضر اللقاء كل من محمود موسى النائب الأول لرئيس حزب الغد ،وعصام الديب نائب رئيس الحزب للشئون القانونية، والمهندس باسم الخواص نائب رئيس الحزب لشئون التخطيط، ووجيه حجر أمين عام الحزب لمتابعة المحافظات.