رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زعزوع يستعين بالملاكم "دون كينج " للترويج السياحي

هشام زعزوع  وزير
هشام زعزوع وزير السياحة

عقد اليوم السيد هشام زعزوع، وزير السياحة اجتماعا مع الملاكم الأمريكى العالمي Don King دون كينج وذلك؛ لبحث خطوات الاستعانة بالملاكم العالمى فى الترويج للمقصد السياحي المصري نظرا لما يحظى به من شهرة عالمية واسعة إلى جانب علاقات قوية مع العديد من رؤساء الدول والقادة السياسيين حول العالم.
يأتي ذلك اللقاء في إطار استضافة هيئة تنشيط السياحة للملاكم الأمريكي خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو الجارى للاستعانة به فى الترويج للمقصد السياحى المصرى من خلال نقل صورة حقيقية للأوضاع في المناطق السياحية المصرية، التي سيقوم بزيارتها أثناء تواجده بمصر مثل القاهرة والغردقة والأقصر وأسوان.

وقد استهل الوزير اللقاء بالترحيب بكينج وسؤاله عن انطباعاته عن إقامته فى مصر حيث أعرب كينج عن سعاته الغامرة بوجوده فى مصر وأنه بالرغم من أنها المرة الأولى التى يزور فيها مصر إلا أنه يشعر وكأنه فى وطنه، كما أشاد كينج بحسن الضيافة والاستقبال الذي يتميز به الشعب المصري.

كما أوضح كينج أن أهم خطوة؛ للترويج لمصر في هذه المرحلة هي التأكيد على أن مصر تبدأ عهد جديد وفكر جديد يؤمن بالإنسانية والتواصل مع الآخر مشيرا إلى أنه لمس بنفسه أن المقصد المصرى يفتح ذراعيه لكافة زائريه. كما أكد كينج على أن مصر دولة آمنة وأنها تتمتع بآثار عظيمة كالأهرامات، مضيفا أن مصر دولة عظيمة وذات دور محوري في المنطقة.

وفي ختام اللقاء أكد الوزير على أهمية أن تصل هذه الرسالة الهامة إلى الرأى العام الخارجى وخاصة الولايات المتحدة وأن الاستعانة بشخصية شهيرة وذات علاقات هامة مثل دون كينج سيكون له بالغ الأثر في تحسين الصورة الذهنية عن مصر لدى السائحين من مختلف دول العالم.
جدير بالذكر أن الملاكم دون كينج هو احد أشهر الملاكمين فى العالم وقد سبق توجيه الدعوة له من قبل العديد من رؤساء العالم مثل نيلسون مانديللا وجيمى كارتر وجورج بوش وبيل كلينتون وغيرهم.





.