رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن الدقهلية يشيد بجهود رجاله فى مداهمة البؤر الإجرامية

 اللواء حسن عب الحى
اللواء حسن عب الحى مدير أمن محافظة الدقهلية

أشاد اللواء حسن عبد الحى مدير أمن محافظة الدقهلية بجهود شرطة المسطحات المائية بالمطرية بقيادة العميد "عادل عبد العزيز"، وجميع ضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن الدقهلية.
يأتى ذلك تقديرا لجهودهم المستمرة فى إحكام السيطرة الأمنية على مستوى المحافظة حال استعداد الأجهزة الأمنية لاستقبال إبراهيم محلب رئيس الوزراء وعادل لبيب وزير التنمية المحلية لتفقد الحالة الأمنية بالمطرية.

وأشار عبد الحي إلى أن جميع المراكز والأقسام على مستوى المحافظة على أهبة الاستعداد لمواجهة أى أحداث عنف أو شغب لكل من تسول له نفسة الإضرار بالأمن القومى للبلاد مشيرا إلى أنه تم ضبط مئات الأسلحة النارية والذخيرة في الحملة الأمنية التي بدأتها قوات الأمن بمديرية أمن الدقهلية تنفيذا لتعليمات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، التى بدأت منذ أكثر من 40 يوماً ولا تزال مستمرة.

وأكد عبد الحى على أن الحملات تمكنت من مداهمة العديد من البؤر الإجرامية والقضاء عليها، إلى جانب تنفيذ المئات من إزالة التعديات على بحيرة المنزلة والأراضى الزراعية وأملاك الدولة، كما تم ضبط العشرات من القضايا المخالفة لقوانين الصيد والثروة السمكية وذلك من خلال القضاء على ما كان يسمى بـ"حيتان الصيد".