رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة فاخر تطلق الرصاص على محسن منصور بـ "ابن حلال"

جريدة الدستور

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "ابن حلال" قيام حبيشة وكامل بمحاولة العمل كقطاع طرق فيرفض حبيشة الاستيلاء على تاكسي يقوده شخص وزوجته وابنها الرضيع.

وتخبر صديقة ميمي أنها يمكنها الانفصال عن أبو يوسف للزواج من ماندو مدرب الرقص طالما يقع في حبها بعدما أخبرتها أنه يعشقها كثيرا ولديه الاستعداد بأن يتزوجها، وتأثرت ميمي بكلام صديقتها فتطلب من أبو يوسف إما أن يقوم بالزواج منها رسميا وأما طلاقها، فيفضل أبو يوسف بعد إصرارها بطلاقها.

وتقوم والدة حبيشة بمحاولة أخذ الثأر لابنها بإطلاق الرصاص الحي على سعد بيه "محسن منصور" في الشارع عند محاولته دخول سيارته وقيادتها للذهاب إلى عمله، فتعتقد أنه مات إلا أنه يتم إسعافه ويدخل المستشفى، ليعود إلى بيته بعد تحسن حالته.

وتكتشف الفنانة نورهان زوجة سعد لمعلومات جديدة عن زوجها، بعد رؤية السيديهات التي يخبئها، وخاصة بعمله لتعلم حقائق لم تكن تعلمها، فتطلب الطلاق من زوجها .

وتكتشف حنان أن زوجها رشدي لديه أموال كثيرة يخبئها في الدولاب وسط ملابسه، وعندما يرى مشهد إمساكها الفلوس، يقوم بالاعتداء عليها بالخرطوم الذي كان دائمًا ما يتعامل به مع زوجته الأولى التي أحرقت نفسها بسبب معاملته، فتعود لبيت والدتها عفاف التي تخبرها بأنها تريد الطلاق من رشدي.
أما نائل ابن الوزير فيحاول التقرب من ريم شقيقة يسر الفتاة التي قتلها ، فيحاول أن يظهر لها أنه أخطأ في حق يسر، ويريد أن يعلن عن أسفه وندمه لما فعله، فيعاتب أحمد فؤاد سليم ابنه نائل الذي يخبره بحبها، إلا أنه يطالبه بالابتعاد عن ريم.
ويخرج حبيشة وكامل على سيارة تحمل مواد تموينية تابعة للحكومة فيتم الاستيلاء على كل ما بها، ويقوموا ببيع عبوات الزيت التي حصلوا عليها داخل السوق بأرخص الأسعار.