رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بني سويف يتسلم درع الكشافة الجوية المصرية

جريدة الدستور

استقبل المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، بمكتبه وفدًا من الكشافة الجوية المركزية بالمحافظة، من بينهم المفوض العام للجمعية الجوية وعضو مجلس إدارة الجمعية بالمحافظة.
وأهدى المفوض العام للجمعية، درع الكشافة الجوية المصرية للمحافظ تقديرًا لدوره في دعم الحركة الكشفية السويفية ماديا ومعنويا، مما أسهم في تميز الكشافة المصرية ومشاركتها الفعالة في الأنشطة والبرامج والفعاليات الكشفية على كل المستويات.
وشدد المحافظ، على ضرورة أن تكون الحركة الكشفية في مصر حركة تربوية تطوعية غير سياسية مفتوحة للجميع دون تفرقة في الأصل أو الجنس أو العقيدة، وأن ترتبط أهدافها ارتباطًا وثيقًا بالقيم الروحية السماوية، وتعمل على تغيير السلوك من الحسن إلى الأحسن، مشيدًا بجهود النشاط الكشفي ومنجزاته الكشفية بالمحافظة.
وأكد المفوض العام للجمعية الجوية، حرصه على التعاون الكامل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للنهوض بالحركة الكشفية وتكثيف وتنوع أنشطتها، مما يسهم في رفع وعي الشباب السويفي وتنمية قدراته ومهاراته في شتى المجالات.
كان المحافظ قد شارك في وقت سابق، في ختام الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء الكشافة المصرية والحركة الكشفية، التي بدأت بانطلاق الشعلة من هرم ميدوم بالواسطي وحتى ميدان الزراعيين في مدينة بني سويف.