رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض علي "عنتيل البحيرة" وحبسه بتهمة ممارسة الدعارة

جريدة الدستور

نجحت أجهزة الأمن بالبحيرة ، فى إلقاء القبض على "إبراهيم . م . أ" 47 سنة ، الشهير بعنتيل البحيرة والمتهم فى القضية الأكثر شهرة بعد قضية "عنتيل المحلة مدرب الفضيحة الجنسية" وهي الدعارة وممارسة الرذيلة مع النسوة الساقطات وتصويرهن .
فقد تمكن ضباط المباحث برئاسة العميد محمد خريصةمن القبض على المتهم أثناء اختبائه بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية ، بعد ورود معلومات تفيد بتداول فيديوهات جنسية جديدة لمدير مركز شباب قرية قليشان بين أوساط شباب مدينة إيتاى البارود. وقد أكدت تحريات المباحث الجنائية وضباط مباحث الآداب قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب القرية بمقابل مادي 100 جنيه، وإنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.
كان أحد الأشخاص قد حصل على مقطعين جنسىين بين المتهم وساقطتين ، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.
وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهن كل من "أ.م.ا" مركز إيتاى البارود، و"و.ر.ف.أ" ربة منزل و"غ.ع.ع" ربة منزل ، وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.
وأثناء تحقيقات النيابة ، دخل العنتيل في نوبة من البكاء والندم على ما فعله وارتكبه من جرم أساء به لأسرته وأبناءه ودمر مستقبلهم، واعترف في أنه قام بتصوير سيدة تزوجها عرفيا أكثر من 20 مقطع جنسي، حيث فوجئ بعد ذلك أنها متزوجه من رجل آخر، مشيرًا إلى أنه مارس الجنس مع 5 من النسوة وقام بتصويرهن.

وأضاف أن الفيديوهات انتشرت عن طريق الخطأ، عندما أخذ نجله هاتفه لتحميل بعض النغمات من "السايبر"،.
ووجهت له النيابة العامة للمتهم تهمة الدعارة والإضرار العمدي بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وذلك في القضية رقم 6181 إداري إيتاي البارود، قبل أن يتطور الأمر فيقوم الأهالي بإحراق منازل يملكها المتهم وأقاربه. وقررت حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات .