رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهادي منشق: القرضاوي يعمل لحساب الموساد الإسرائيلي

جهادي منشق: القرضاوي
جهادي منشق: القرضاوي يعمل لحساب الموساد الإسرائيلي

قال الشيخ نبيل نعيم مؤسس حركة الجهاد في مصر سابقًا: إن فتاوى الشيخ يوسف القرضاوي فهذه الفتاوى موجودة في أدبيات الجماعات التكفيرية في مصر منذ السبعينيات، مشيرًا إلى أن القرضاوي أصبح متبنى للفكر التكفيري الذي أسسه شكري مصطفى في السبعينيات، الذي يرى أن الجيش والشرطة كفار، ولا يجوز لأحد أن ياخذ منه فتاوي فهو رجل تكفيري ضال ويعمل لحساب الموساد الإسرائيلي.

وأضاف نعيم خلال اتصال هاتفي له مع الإعلامية أماني الخياط ببرنامج "صباح أون"، أن القرضاوي قام بالعديد من الزيارات للكيان الصهيونى، كما أسس هيئة كبار العلماء التى تم انتخابها من قبل الموساد للتأكيد على شرعية الصلح مع إسرائيل بعد أن كانت حركة حماس الفلسطينية ترفضه.

كما أشار، أنه لا ضرورة للخوف من بيانات تحالف دعم الشرعية لأنه عبارة عن مجموعة من الأحزاب ذات اللافتات دون مضمون صنعها الإخوان حتى لا يكونوا وحدهم هم من يعارضون النظام، فكلها أحزاب ورقية لا وجود لها في الشارع.

وأوضح، أن الإخوان يضغطون خارجيًا بكلمة الانقلاب، مشيرًا إلى أنهم فشلوا في الشارع المصري ويستخدمون الآن الشباب المدمنين وأصحاب السوابق والبلطجية للقيام بالأفعال الإجرامية في الشارع المصري، وكل ما يصدر عن التنظيم مجرد ابتزاز من الدول المانحة والممولة لهم، مؤكدًا على أن جميع التفجيرات التى شهدها الشارع المصرى فى ذكرى ثورة 25 يناير، قام بها أنصار الإخوان وجنود خيرت الشاطر، نافيًا أن يكون لجماعة أنصار بيت المقدس علاقة بها.

وأكد، على أن جماعة أنصار بيت المقدس تقوم بالعمليات الإرهابية في سيناء بالتعاون مع حركة حماس الفلسطينية، وليس لها أي وجود في الوادي.