القاهرة : الجمعة 22 سبتمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
توك شو
الإثنين 17/فبراير/2014 - 02:29 م

فيديو..الطرابيلي:الإخوان اغتالوا السادات مرتين

فيديو..الطرابيلي:الإخوان
فيديو..الطرابيلي:الإخوان اغتالوا السادات مرتين
كتبت:شيماء فرج
dostor.org/289951

أكد الكاتب الصحفي عباس الطرابيلى أن مصر تختفل اليوم بانتصارين انتصار الجيش على العدو الصهيونى، واسترداد سيناء، وانتصار الشعب على فصيل الإخوان الذى أراد الاستبداد بالحكم.

وقال الطرابيلي خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" والتي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على فضائية "صدى البلد": "أن الإخوان اغتالوا السادات مرتين مرة عندما اغتيل على يد الجماعة الإسلامية فى ذكرى انتصارات أكتوبر 1981، وثانيا عندما أتى المعزول محمد مرسي بمن خطط لاغتياله وقتلوه وأجلسوهم في الصفوف الأولى ولم يدعوا الأبطال الذين صنعوا هذا النصر العظيم".

وتسائل "لماذا تريد هذه الجماعة إطفاء فرحة الأمة المصرية، ومحاولتهم لاقتحام ميدان التحرير اليوم لإثبات وجودهم ومحاولة بائسة للعودة الى الساحة السياسية من جديد، وعلينا أن نتعامل معه بمنتهى الحزم، وأطالب الحكومة عدم التهاون مع هؤلاء من أجل استعادة مصر، وبناء هذا الوطن ووضع قواعد لبناء مصر الحديثة".

ومن ناحية أخرى استنكر الطرابيلي من تصريحات الدكتور محمد البرادعي وحديثه عن المصالحة وأن يحتفل المصريين جميعا بانتصارات أكتوبر اليوم قائلا "أنت لم تعش فى هذا الوطن كما عشت فى الخارج، وهربت من تحمل المسئولية فى أشد اللحظات الحرجة التى كان يمر بها الوطن".

وأشار الى أنه لا مصالحة مع من تلوثت يده بدماء المصريين، موضحا أن المصالحة لن تأتى إلا بعد محاسبة قيادات الجماعة التي حرضت على العنف.

جار تحميل الفيديو..

ads