رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فانتازيا الخيالات الجنسية

فانتازيا الخيالات
فانتازيا الخيالات الجنسية

الجنس علم لا يدركه الكثير من الأزواج ولا الزوجات فكم من زوجين مر على زواجهما نصف قرن وهم يجهلون أبسط قواعد هذا العلم وكم من أموت دفنت ولم تعرف عن لذه ما حلله الله للإنسان .

فهناك أزواجا وزوجات تستثار بطرق قد يستغربها شريكه ، مثلا فهناك أزواجا تحب  أن تلبس زوجته لبس معين كلبس الخدم مثلا أو لبس طالبة أو راقصة أو غيرها من الملابس أو أن تقول له كلام معين .

وأيضا قد يكون للزوجات متطلبات أخرى ، فهناك من الزوجات تحب ان يقوم زوجها بحركات معينه مثل تقبيل القدم أو مداعبتها ، وغيرها الكثير الكثير من طرق الاستمتاع

الغريب ان قد يكون الزوج يحب هذه الطرق ويخشى أن يقول لزوجته فتعتبره غير طبيعي.

أعزائي الأزواج والزوجات ..هذه الأشياء معروفة علميا باسم فانتازيا الجنس أو الخيالات الجنسية .

فعلى الزوج أن لا يخجل أن يطلب من زوجته هذه الأمور وعلى الزوجة أن تتفهم هذا ولا يجب أن يمنعها حياؤها عن فعل ما يسعد زوجها طالما أنه غير محرم فهو ان لم يجد ما يحقق له المتعة في بيته قد يبحث عنه في أماكن أخرى .

وقال تعالى  فى كتابه العزيز {نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم...} (البقرة: 223) فكلمة الحرث تجعل الزواج رمزا للنماء والبركة ، وهو معنى صرح به القرآن، واستخدام القرآن لكلمة الحرث تعبيرا عن الزواج ، يجعل الخير المتوقع من الزواج كالخير المنتظر من الأرض التي لا قوام للحياة إلا بما تخرجه من زرع.