رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

واشنطن تايمز: سما المصري تسخر من أوباما وباترسون في فيديو جديد

واشنطن تايمز: سما
واشنطن تايمز: سما المصري تسخر من أوباما وباترسون في فيديو ج

ذكرت صحيفة واشنطن تايمز الأمريكية، أنه حتى الراقصات يسخرن من الرئيس باراك أوباما وسفيرته المتعثرة في القاهرة، حيث يتهم الكثير من المصريين الولايات المتحدة بالسعي لإعادة حكومة الإخوان المسلمين التي تمت الإطاحة بها.

وأضافت الصحيفة أن الراقصة المصرية سما المصري رقصت على موسيقى عربية في فيديو تم تداوله على شبكة الإنترنت وتم نشره على موقع الصحيفة الأمريكية هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن سما المصري سخرت من الرئيس أوباما ووجهت السباب له وعبرت عن فخرها بالجيش المصري الذي من المقرر ان يتلقى مساعدات أمريكية تبلغ 3ر1 مليار دولار العام القادم. كما سخرت بشدة من السفيرة آن باترسون.

ونوهت الصحيفة بأن الملايين من المصريين المناهضين للحكومة السابقة ألقوا باللوم في الشهر الماضي على باترسون لمحاولتها حماية الرئيس الإسلامي محمد مرسي قبل أن يقوم الجيش بعزله.

ووصفت المصري -في الفيديو- السفيرة الأمريكية "بالسيدة الشديدة الشر" حيث ظهر وجه باترسون في خلفية الفيديو وتبدو عليه علامات الغضب الشديد.

وأوضحت الواشنطن تايمز أن السفيرة الأمريكية في القاهرة أصبحت رمزا لما يراه العديد من المصريين بأنه نهج مرتبك تجاه دولة عانت من عامين من الاضطرابات. وأن باترسون ربما تكون المسئولة المعنية بتطبيق السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.