رئيس مجلس الادارة / رضا إدوارد
الدستور الورقي القاهرة : الإثنين 24 نوفمبر 2014
آخر الأخبار
ads
ads

نقيب المعلمين:"كادر الإخوان" أضاع حقوقنا

الأحد 16/فبراير/2014 - 09:16 م
طباعة متابعة – رحاب عبد النعيم:
 


قال الدكتور محمد زهران نقيب المعلمين بالمطرية، أن المطالب التى تقدمت بها لجنة التعليم بمجلس الشعب هى مطالب غير حقيقية ولا تعبر عن رغبات المعلمين، واصفاً إياها ب كادر الإخوان الذى أضاع حقوق المعلمين المادية والأدبية.


و أكد زهران في مكالمة هاتفيه لبرنامج صباحك عندنا الذى يذاع على قناة المحور، أن وزارة التربية والتعليم قد التقت بنقابة المعلمين منذ شهور وتم التوافق على كادر للمعلمين وكان من المفترض أن يعرض هذا الكا در على لجنة التعليم بمجلس الشعب ولكن جاء الإخوان بكادر مختلف تماما من صنع أيديهم ، وأضاف أن الذى قدم الكادر قال نشكر لجنة التعليم على قبولها كاد ر حزب الحرية والعدالة .

و أتبع نقيب المعلمين أن الكادر الى قدمه الإخوان لا يوجد به حد أدنى للأجور وهو أمر لابد من توافره في الكادر، كما أن الكاد ر تضمن نقاط تعجيزية وضعت حتى تعترض عليها وزارة الماليةولا تنفذ الكا در على حد قوله، مضيفاً أنه انسحب من اللجنة واعتصم أمام مجلس الشعب اعتراضا ًعلى إضاعة حقوق المعلمين.

وحسبما صرح زهران ، كان من الضرورى أن يلجأ وا إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحه بعد أن وجدوا أن مجلسي الشعب والوزراء دون فاعلية، وبتوجههم تقابلوا مع اللواء صلاح غنيم ممثل المجلس العسكرى، وألقوا عليه مطالبهم وعلى الفور توجه بها إلى المجلس العسكرى ، ورئيس الوفد الذى ذهب لمقابلة المجلس العسكرى.

شارك

تعليقات Facebook

تعليقات جريدة الدستور

ads
ads