رئيس مجلس الادارة / رضا إدوارد
الدستور الورقي القاهرة : الخميس 31 يوليو 2014
آخر الأخبار
ads
ads

"أحمد جمال" يستعيد الثقة بـ"سلامتها أم حسن"

السبت 01/يونيو/2013 - 03:50 م
طباعة أحمد جمال يستعيد "أحمد جمال" يستعيد الثقة بـ"سلامتها أم حسن" كتبت: هدى الشيمي
 
اتجهت في الفترة الأخيرة تكهنات جماهير برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، إلى فوز بعض الأصوات العربية المشاركة، من فلسطين وسوريا وغيرها، بينما تراجع اسم الشاب المصري "أحمد جمال"، قليلًا أو ربما ظن البعض هذا، حتى فاجأ "جمال" الجمهور  بقدرته على الاستمرار في خوض المنافسة الشرسة، بواحدة من أشهر الأغاني الشعبية المصرية ، وهي "سلامتها أم حسن" للمطرب الشعبي "أحمد عدوية".

كما قدم في بداية الحلقة أغنية "قلبي عشقها" لسوبر ستار اللبناني "راغب علامة" والذي أثني على صوته وعلى طريقة تقديمه للأغنية، وقالت له "نانسي عجرم" بعد الأغنية "حولت الأغنية إلى أغنية طربية، وأنا أغير من "راغب" لأنك غنيت أغنية له ولم تغني أغنية لي".

وعلى عكس "نانسي" كانت "أحلام"، حيث قالت له الفنانة الخليجية، "وجدت أدائك اليوم مقبول، ولا أريد منك المقبول، أريد الأفضل دائما".

وعلى الرغم من غياب الأصوات المصرية هذا العام، عن منصات التتويج في برامج المسابقات، إلا أن "أحمد جمال"، يحاول أن يستعيد راية التفوق، بخاصة في برنامج "محبوب العرب" الذي حصدت لقبه في العام الماضي المطربة المصرية "كارمن سليمان"، وهو ينافس ستة متسابقين على اللقب هم "محمد عساف" من فلسطين"، "فرح يوسف"، و"عبد الكريم حمدان" من سوريا، "برواس حسين" من كردستان العراق"، "زياد خوري" من لبنان.

يعرض برنامج Arab Idol أيام الجمعة والسبت، الساعة الثامنة مساءً على mbc مصر، mbc، الحياة.

وتضم لجنة التحكيم مجموعة من النجوم هم: راغب علامة، نانسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي، ويقدم البرنامج أحمد فهمي، وأنابيلا هلال صعب.

شاهد الفيديو:


شارك

تعليقات Facebook

تعليقات جريدة الدستور

ads
ما رأيك ... هل ينجح صندوق تحيا مصر فى الخروج من الأزمة الاقتصادية ؟
ads
ads