القاهرة : الثلاثاء 24 أبريل 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
سياسي
الأحد 04/مارس/2018 - 07:15 م

مرتضى منصور: «قدمت بلاغًا للنائب العام.. والدولة كان المفروض تعملي تمثال»

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كريمة أبو زيد
dostor.org/2078592

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجوم مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رئيس نادي الزمالك، على ما يحدث بنادي الزمالك.

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة البيان العاجل المقدم من النائب محمد فرج عامر لمناقشة ملف نادي الزمالك.

وقال «منصور» إنه كان من المفترض أن تدشن الدولة تمثالًا له بدلا مما يحدث من «بهدلة» لنادي الزمالك، وما يحدث من إدارة لجنة حكومية للأمور المالية بالنادي، ما يضرب قانون الرياضة في مقتل، مضيفًا «تدخل حكومي واحنا مش حرامية وما هي الجريمة التي ارتكبها مجلس إدارة النادي حتى يحدث ذلك».

وتحدى منصور وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، قائلا: «أتحدى الوزير أن يقول إنه لا يعلم أن هناك حسابا خاصا تم فتحه لهاني زادة من أجل إدارة النادي وأين البديل لهذا الأمر».

وأضاف: «يبدو أننا في زمن مكافأة المخطئ، ومن أفسد وسرق المال العام ومحاسبة من حافظ على المال العام وزاد منه».

وفجر منصور مفاجأة كبرى، قائلا إنه تقدم ببلاغ للنائب العام مدعم بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات يؤكد أن ممدوح عباس ارتكب مخالفات، منها استيلاء على المال العام وسهل الاستيلاء على 984 مليون جنيه، لكن البلاغ والتقرير تم إلقاؤهم في سلة المهملات ولم يتم التحقيق فيه حتى الآن.

وتابع: «لصالح من هذا الأمر ويكفي أن يعرف الجميع أن محلًا بشارع جامعة الدول العربية كان ممدوح عباس يؤجره بـ1000 جنيه سنويا في الوقت الذي أجرنا فيه المحل بـ54 ألف جنيه شهريا، وأن عباس سرق دفتر شيكات وحرر شيكات لنفسه، وكان يوقع عقودا بلا تواريخ وكلها مخالفات ويكفي أننا استلمنا النادي مديونا بـ306 ملايين جنيه ويوم 26 فبراير الماضي، وطبقا للجرد كان بالنادي 195 مليون جنيه».