القاهرة : الأربعاء 17 يناير 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
اقتصاد
السبت 30/ديسمبر/2017 - 09:28 م

بـ«أسعار زمان».. 3 مطاعم جديدة من «عامر جروب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
dostor.org/2006852

«ماما» للأكل البيتى.. «سمبريرو» متخصص مكسيكى.. و«طواجن البحر» للأسماك
تعتزم «عامر جروب» من خلال شركاتها التابعة، إطلاق جيل جديد من المطاعم، تحمل أسماء «ماما» لأشهر الطواجن والأكلات المصرية، و«سمبريرو» للأكلات المكسيكية السريعة، و«طواجن البحر»، التى تعد تطويرًا لمطاعم «حلقة السمك» الشهيرة وغيرها.
وقال منصور عامر، رئيس المجموعة، إن هذا الجيل الجديد يأتى كمبادرة من «عامر جروب» لإسعاد عملائها بعدة مطاعم جديدة بمطابخ مختلفة وبـ«أسعار زمان»، لافتًا إلى أن أهم ما يميز هذه المطاعم هو الجودة والطعم الرائع مع أسعار زمان «بمعنى الكلمة».
المطعم الأول «ماما»، بحسب «عامر» سيُفتتح خلال ٣ أيام فى «سيتى ستارز مول» بالطابق الخامس، لافتًا إلى أن سبب تسميته «ماما» هو تقديمه أكل ست البيت الأصيل الذى افتقدته الغالبية خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن أن ديكوراته تعكس جوًا أسريًا متميزًا، مضيفًا: «نتمنى أن يصبح هذا المطعم سفيرًا متميزًا للمطبخ المصرى، ونعتزم افتتاح عدة فروع فى ٢٠١٨».
أما «سمبريرو» فهو «وجبات سريعة مكسيكية شديدة التميز فى الطعم والسعر»، مشيرًا إلى أن أول فرع تم افتتاحه فى «بورتو السخنة»، وتعتزم المجموعة الانتشار به فى أماكن عديدة ليكون قريبًا من معظم التجمعات الرائدة.
وأضاف متحدثًا عن «طواجن البحر»: «هو إطلالة جديدة وانطلاقة بـ(حلقة السمك) لتواكب الجيل الجديد من مطاعم المجموعة، وسيقدم جميع مطابخ السمك المصرية بطواجنها الشهيرة وبأسعار متميزة للغاية، وسيكون خلال مدة أقصاها أسبوعان من الآن».
يذكر أن مطاعم «عامر جروب» كانت أولى سلاسل خدمة متكاملة عالمية تدخل مصر بافتتاح «تشيليز» عام ١٩٩٤، ثم أضافت مطاعم جديدة، مثل «جونى كارينوز» و«ستوديو مصر» و«حلقة السمك» و«آلان لونوتر»، لتأتى مطاعم الجيل الجديد من «عامر» لتُبرز تميزها وتفوقها فى تطوير المطاعم بأنواعها المختلفة.

ads
ads