رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم المنتدى السنوي الأول للبيع بالتجزئة

الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم المنتدى السنوي الأول للبيع

أقامت أكاديمية البيع بالتجزئة وخدمة العملاء Retail and Customer Academy بمعهد التدريب الدولي IEEI بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وشركة إعمار مصر الرائدة في التطوير العقاري المنتدى السنوي الأول لقطاع التجزئة بعنوان آليات قطاع التجزئة : الفرص والتحديات.

وقد استضاف المنتدى الخبير العالمي كارل رودالأستاذ بجامعة Fontys بهولندا والذي ألقى محاضرة عن آخر صيحات و أساليب البيع بالتجزئة في العالم وآليات التجديد في هذا المجال. كما تضمن المنتدى، الذي أقيم بمقر شركة إعمار مصر بأب تاون كايرو، ندوة حول فرص و تحديات قطاع البيع بالتجزئة في مصر ضمت كل من الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك و السيد أحمد النجار الرئيس التنفيذي لشركة النيل للمشروعات والسيد عصام حافظ مدير عام شركة أزاديا مصر و السيد ارجان كيديك مدير تطوير أعمال شركة دفاكتو بتركيا والتي تتوسع حالياً في العديد من الدول العربية منها مصر والمملكة العربية السعودية. قام بإدارة الندوة السيد محمد جلال رئيس مجلس إدارة شركة تسويق للمراكز التجارية والعضو التنفيذي بمجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق.

ودارت الندوة حول التحديات التي تواجه هذا القطاع مثل ارتفاع أسعار الصرف و تأثيره على الاستيراد و الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع و خاصة الاجراءات المتبعة في عمليه الاستيراد.