القاهرة : الخميس 19 أكتوبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
تحقيقات
الخميس 12/أكتوبر/2017 - 02:29 م

بالفيديو.. «المالكي» و«البحيري» يحتفلان مع مهاويس الهضبة بعيد ميلاده

صورة من الحدث
صورة من الحدث
نادية عبدالباري_تصوير:أميرة موسى
dostor.org/1585603

بقالب حلوى مطبوع عليه صورته، وشموع بعدد ألبوماته لا سنوات عمره، مرددين أهم أغاني تلك الألبومات.. هكذا احتفل محبو "الهضبة " بعيد مولده السادس والخمسين.

مرتدين قمصانًا كُتب عليها كلمات أغنياته وأخرى تحمل إمضاءه الشهير، بكل شغف وحب تجمع أعضاء جروب "Crazy Amr Diab" وهم بالفعل مجانين بحبه والتعلق به.

الحب الذي يجعل أشخاصا يحتفلون بعيد ميلاد غاب عنه صاحبه، مكتفين بإحياء أجواء وتفاصيل لا يملؤها إلا هو.

محمد عفيفي وميادة منظما الحفل، وهما المسؤلان عن الجروب، ذكرا أنهما منذ ثمانية أعوام أرادا تجميع كل محبي "عمرو دياب"؛ لمتابعة أخباره ومواعيد حفلاته، وتطور الأمر إلى رغبتهما فى تنظيم كل الحفلات، ولعدم تمكنهما من ذلك، اكتفيا بترتيب "الترحال" وهو وسيلة لتسهيل السفر وحضور الحفل سواء فى القاهرة أو غيرها من المحافظات فهما يتكفلان بتوفير الأتوبيسات ونفل الحضور.

يهتم "أدمن" الجروب بمتابعة أخبار الهضبة لحظة بلحظة، حتى إن بعض أخباره ينشرونها بشكل حصري، ويتمكنون من ذلك من خلال صلتهم المباشرة بإدارة أعماله أو المشاركين سواء بالكتابة أو التلحين والتوزيع.

إلى أن قررت إدارة الصفحة منذ حوالي خمس سنوات تنظيم حفل لعيد مولده، حتى إنهم وجهوا دعوات مباشرة راغبين فى حضوره شخصيًا.

ففى العام الماضي أرسل"عمرو" تسجيلا صوتيا لهم يحمل فيه الكثير من الشكر والامتنان على ما فعلوه، وقاموا بنشر ذلك على القناة الخاصة التي دشنوها خصيصًا له على موقع "اليوتيوب".

أما حفل هذا العام فتم تنظيمه داخل "تحت الربع" بشارع المعز، وبحضور "أحمد المالكي" صاحب كلمات أغنية "أول كل حاجة"، ورغم أنها أول تعاون بينه وبين الهضبة فى ألبوم "معدي الناس" إلى أن تعلقه وحبه الشديدين هو ما دفعه لمشاركة الحفل مع المحبين.

كما أتت الفنانة الشابة "راندا البحيري" التي أضفت الكثير من البهجة، خاصة عند غنائها الكثير من أغنيات عمرو دياب الجديدة والقديمة على طريقة "الكايروكي"، وأطفأت الشموع وهنئته بمناسبة مولده فى فيديو تم بثه "live".

«عيد ميلاده على فيسبوك»
ياسمين عادل، إحدى المعجبات والتي تواجدت للعام الثاني على التوالي فى عيد ميلاد الهضبة بعد أن فاتها حضور ما سبق من حفلات بسبب إقامتها بالإسكندرية، فهي بلد المنظمين، وبعد أن علمت بقدومهم للقاهرة استغلت الفرصة واشتركت فى القاهرة، وكذلك أخيها "محمد".

تذكر "ياسمين" أن حبها لعمرو دياب هو سبب لحدوث الكثير فى حياتها، والأبرز كان التعرف على خطيبها فى أحد حفلاته، وتكمل أن عمرو دياب كان شريكًا لها فى كل تفاصيل قصة الحب والارتباط التي عاشتها.

ولا يكتفا الثنائي بعرض أغنياته وترديدها فلديهما أغاني خاصه باسمه ينشدونها خصيصًا له معبرين فيها عن مدى حبهما وتعلقهما به مثل الأولتراس وروابط تشجيع الأندية والفرق الرياضية.

بالفيديو.. «المالكي» و«البحيري» يحتفلان مع مهاويس الهضبة بعيد ميلاده
بالفيديو.. «المالكي» و«البحيري» يحتفلان مع مهاويس الهضبة بعيد ميلاده
بالفيديو.. «المالكي» و«البحيري» يحتفلان مع مهاويس الهضبة بعيد ميلاده
ads