القاهرة : الخميس 19 أكتوبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
المرأة و الطفل
الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:01 م

فى يوم الفتاة العالمي..تعرفى على مواصفات فتى الاحلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
شيماء دهب
dostor.org/1585424

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، والذي يوافق 11 أكتوبر من كل عام، صفات فتى الاحلام ليست تخيلات ولا يصعب تحقيقها، أكثر ما تحتاجه الحنان والاحترام فى العلاقة بينهما، لذا نرصد خلال السطور التالية صفات فتى الاحلام فى مخيله العديد من الفتيات:

«حنين وبار»
قالت مي عصام، 25 عاما، إن هناك العديد من الشباب يعتقدون بأن البنت تريد الفارس الذى يمتطى الحصان الابيض، ولكن هذا لا يكون فى تفكيرى على الاطلاق، فالواقع يفرض علينا بعض الصفات الضرورية لفتى الاحلام.

ودعت كل بنت أن ترتبط بالشخص الذي تشعر تجاهه بالحب والاعجاب، فلابد من تلك المشاعر الامر الذي يفرق معها فيما بعد.

«مش عايزة سيطرة »
وقالت آية عوني، 28 عامًا، إنها تسعي لتغيير مفهوم السيطرة عند الرجل الشرقي، عليه أن يحتوى الفتاة، مضيفة أن من الصفات التي أريدها فى فتى احلامي الصدق والإيثار.

«نورا..عايزاه سند»
بينما قالت نورا عبد الحميد، 25 عامًا، أحتاج رجل يكون سند لي، يعاملنى كإبنته وليست زوجته فقط، ويراعي ربنا فى تعاملاته معي، وان يكون ذكي فى التعامل ويبادر بمصالحتى فى حالة الزعل.

وأوضح الدكتور على عبد الراضي، أخصائي الطب النفسي، أن الحب عند الفتاة العشرينيه تحكمه العواطف ومليء بالمشاعر الجميلة البريئة الخالية من التفكير فى المسؤليات، ونظرة المرأة حينها للرجل تكون معتمدة فقط على الانبهار بالمظهر الخارجي، والمستوى المادي وغيرها من الشكليات.

واضاف أن الفتيات فى عمر العشرين يفضلن الرومانسية، ويجدن متعة فيها، مؤكدا أن أغلبهن يفضلن الكتب التي تتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة.

ads