القاهرة : الخميس 21 سبتمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الكابتن
الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 11:04 م

مفاجأتان في اليوم الثاني بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
محمد عبد المنعم
dostor.org/1547432

شهد اليوم الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي مفاجأتين غير متوقعين، ضمن اللقاءات الثمانية التي أقيمت اليوم.

وتمثلت المفاجأة الأولى في سقوط بورتو البرتغالي على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدف، أمام ضيفه بشكتاش التركي، مما أصاب جمهوره بحالة من الإحباط الشديد.

أما المفاجأة الثانية شهدتها مباراة شاختار دونيستك الأوكراني و نابولي الإيطالي والتي حسمها الأول لصالحه على ملعبه بهدفين لهدف، على الرغم من قوة الفريق الضيف.

وجاءت باقي المباريات منطقية إلى حد ما رغم فارق الأهداف الكبير في مباراة السيتي وفينورد التي انتهت برباعية نظيفة للفريق الإنجليزي خارج ملعبه، في حين فشل ليفربول الإنجليزي، في تحقيق الفوز على مضيفه إشبيلية الإسباني واكتفى بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة شهدت هدفا للفرعون المصري محمد صلاح.

وحقق ريال مدريد فوزا سهلا على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي فاز فيه توتنهام الإنجليزي على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني 3-1،

وعن المواجهتيني الأخيرتين تعادل ماريبور السلوفيني مع سباراتاك موسكو الروسي ولايبزيج الألماني مع موناكو الفرنسي بنفس النتيجة، بهدف لكل فريق.

ads