القاهرة : الأربعاء 22 نوفمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
اقتصاد
الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:11 م

باناسونيك تعلن خطتها السنوية بحضور شركاء من 12 دولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
dostor.org/1546952

أعلنت "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق"، اليوم الأربعاء، خططها الجديدة للسنة المالية 2017، خلال مؤتمرها السنوي الذي عقد في دبي.

ووفقا لبيان الشركة، شهد المؤتمر حضور أكثر من 80 شريكا تجاريا من 12 دولة مختلفة.

وشددت "باناسونيك" في خططتها الجديدة على أهمية زيادة التركيز على تعزيز الانتشار في السوق من خلال إقامة تحالفات استراتيجية مع عدد من تجار التجزئة الرئيسيين.

وتسعى الشركة اليابانية في الشرقة الأوسط الى الارتقاء بسوية المنتجات من خلال تقديم مفهوم سلسلة المنتجات ’الملائمة محليًا‘، وتنشيط حضور العلامة التجارية خلال حملتها التسويقية.

وتعتزم باناسونيك إطلاق حملة تسويقية جديدة تحت اسم ’صنّاع الجودة، بإتقان ياباني‘ لتفعيل حضورها كأبرز علامة تجارية يابانية في تقديم أفضل المنتجات المبتكرة وعالية الجودة

وكانت منتجات ’باناسونيك‘ من الأجهزة الصغيرة والكبيرة قد ساهمت في تحقيق الشركة لنموٍ ثنائي الرقم، في حين حافظت الهواتف التقليدية ومنتجات أتمتة المكاتب على دورها الرائد في الأسواق.

أما بالنسبة لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، فقد قادت الأجهزة السمعية البصرية الاحترافية وأجهزة البث، وكاميرات المراقبة نمو هذا القطاع.

ومع احتفال ’باناسونيك‘ في عام 2018 بمرور 100 عام على تأسيسها، ستواصل الشركة تعزيز قدراتها التنافسية من خلال تقديم أرقى المنتجات والحلول عالية الجودة إلى عملائها بما ينسجم مع شعارها ’حياة أفضل، عالم أفضل‘.

ads