القاهرة : الإثنين 11 ديسمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الكابتن
الأحد 13/أغسطس/2017 - 12:47 ص

5 أهداف وواقعة تحرش.. حصاد المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد مجاهد
dostor.org/1507036

قدم لاعبونا المحترفون بالدوريات الأوروبية خير انطلاقة مع أنديتهم، خلال الظهور الأول لهم ليكسبوا ثقة مدربيهم وتقدير الجماهير.

ويقدم «الدستور» حصاد اللاعبين المحترفين، لما قدموه في الظهور الأول لأنديتهم:

البريميير ليج
سجل محمد صلاح، أول أهدافه الرسمية بقميص «الريدز» بهدف من متابعة جيدة لكرة فيرمينيو، ليساهم في تعادل فريقه مع واتفورد الإنجليزي.

وكذلك فعل أحمد حجازي، الذي أحرز هدف الفوز لفريقه ويست بروميتش المعار إليه حديثًا بضربة رأس فشل حارس بورنموث في التعامل معها.

فيما ساهم محمد النني في مباراة أول أمس بافتتاحية الدوري الإنجليزي بين آرسنال وليستر سيتي، في فوز «الجانرز» بنتيجة 4-3، صانعًا أولى أهداف فريقه.

بينما غاب رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي عن الجولة الأولى بملازمته دكة البدلاء في المباراة التي انتهت بفوز ايفرتون بهدف نظيف.

الدوري التركي
أحرز الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق قاسم باشا التركي، أول أهدافه في أولى مشاركاته الرسمية مع الفريق التركي.

وجاء هدف تريزيجيه في الدقيقة 36 بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى قبل أن يسددها رأسية في شباك أناليا سبور في افتتاح مباريات الدوري التركي.

كوكا x البرتغال
واستطاع أحمد سعيد كوكا تسجيل هدف سبرتنج براجا الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز بنفيكا بنتيجة 3-1.

واقعة تحرش
وكشفت تقارير صحفية برتغالية أن فريق فيرينسي البرتغالي يفكر فى فسخ التعاقد مع الدولي المصري عمرو وردة، المعار حديثًا لصفوفه.

وقالت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، إن فيرينسي البرتغالي، يرغب في إنهاء إعارة عمرو وردة، بسبب تحرشه بزوجتي لاعبين في صفوف فريقه، قبل خوض أول مران.

ads