القاهرة : الأربعاء 20 سبتمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
حوادث
الإثنين 17/يوليه/2017 - 02:10 م

النيابة تستمع لأقوال 7 مصابين من أهالي جزيرة الوراق

أهالي جزيرة الوراق
أهالي جزيرة الوراق
محمد عيسي
dostor.org/1473477

تستمع نيابة الوراق، برئاسة المستشار أمجد المنوفي، وتحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة- اليوم الإثنين- لأقوال 7 مصابين من أهالي منطقة جزيرة الوراق الذين أصيبوا إثر الاشتباكات الدامية- أمس الأحد- بين الشرطة وأهالي الجزيرة، خلال حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وكشفت التحقيقات الأولية للمستشار مصطفى بركات، رئيس النيابة الكلية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة الوراق؛ فوجئت القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من الأهالي لاعتراضهم.

وأضافت التحقيقات أن الأهالي أطلقوا أعيرة نارية من بندقية خرطوش تجاه قوات الأمن، بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة؛ ما أسفر عن إصابة 31 ضابطًا ومجندا، بينهم 4 في حالة خطرة، ما أدى إلى انسحاب قوات الأمن.

كان مصدر بوزارة الصحة أعلن- أمس الأحد 16 يوليو- عن مقتل شاب يدعى سيد الطفشان- 25 عاما من أهالي جزيرة "بين البحرين" في الوراق، وإصابة 29 آخرين، كما أعلنت وزارة الداخلية- في بيان لها- عن إصابة نحو 33 فردًا من قواتها، بينهم 8 ضباط، خلال الحملة الأمنية التي شنتها أمس لتأمين إزالة التعديات على أملاك الدولة بالجزيرة.

ads