القاهرة : الإثنين 26 يونيو 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
المرأة و الطفل
الإثنين 19/يونيو/2017 - 03:22 م

4 نصائح هامة لكسب قلب زوجك.. «لو بص لغيرك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ريهام شريف
dostor.org/1440482

العديد من السيدات المتزوجات يشكون من عدم اهتمام الزوج بها، ولاسيما النظر إلى غيرها من النساء، مثلما حدث في مسلسل "لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم عندما خدعتها أقرب صديقاتها، وأخذت زوجها منها، ثم الزواج منه.

ـ إليكي أهم النصائح من أجل العيش بحياة زوجية سعيدة مع زوجك:

1-الإيمان بنفسك
عليكي الإيمان بأنك إمراة جذابة جدا عن غيرك من النساء، ولا تشكي في جمالك، إيمانك أو صفاتك، فعندما يراكي زوجك هكذا ستزيدين في نظره، وبمجرد التفاته إلى أي امرأة أخرى سرعان ما سيعود إليكي، فالرجل يعشق المرأة القوية ذات الوضوح العقلي، واعطيه الثقة الكاملة حتى يفضفض لكي إذا اخطأ.

2-الاستماع إلى الزوج
استمعي إلى زوجك دائما، فابتعادك عنه أحيانا قد يجعلك تتفاجئين بوجود إمراة أخرى في حياته، نظرا لاحتياجه إلى الاحتواء، الذي لم يجده، فالاستماع هو المفتاح لفهم الشخص الذي أمامك.

3-اجعلي زوجك العامل الأهم في حياتك
اعترفي لزوجك بأنه كل شئ بالنسبة لك، فهذا سيجعله يحبك أكثر، ولا يفكر في النظر إلي امرأة غيرك، وإذا واجهتكما أي مشاكل لا تلجأي إلى صديقتك أو أي فتاة قريبة منك، فقد تأتي الضربة منها.

4-حاولي جذب انتباه زوجك
ابحثي عن الصفات التي يحبها وينجذب إليها رجلك وحاولي تطبيقها، واجذبي انتباهه دائما، ولا تهملين في نفسك، حتى لا يشعر بالضيق، بل اهتمي بجمالك وصحتك، لتظهري أمامه مثل ملكات الجمال، وحاولي ادهاشه ببعض المفاجأت بين الحين والآخر.

ads