القاهرة : الجمعة 20 أكتوبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
تحقيقات
الإثنين 19/يونيو/2017 - 12:54 ص

3 فنانين يكشفون حقيقة فبركة «رامز تحت الأرض»

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
سها يحيى
dostor.org/1439364

"رامز تحت الأرض".. برنامج مقالب يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية «إم بي سي مصر» خلال شهر رمضان، ونجح في الحصول على عدد كبير من المشاهدات، إلا أن بعض الفنانين الذين وقعوا ضحايا للمقلب كشفوا معرفتهم المسبقة به، وكان آخر هؤلاء الفنانة منى شداد.

منى شداد
كشفت الفنانة منى شداد، التي وقعت ضحية مقلب رامز جلال، في برنامجه "رامز تحت الأرض"، أول أمس، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حليمة زاد"، الذي تقدمه الإعلامية الكويتية حليمة بولند، أنها كانت تعلم بـ"المقلب"، وقالت إن الإعلامي نيشان دعاها إلى البرنامج، وقال لها أن ترتدي ملابس مُريحة لان تصوير البرنامج سيكون في واحة.
وتابعت أنها اتصلت بنيشان لكي تعرف تفاصيل البرنامج، وقال لها نيشان أن كل شيء تم إعداده، وعندما وصلت إلى أبو ظبي سمعت بحديث طوني خليفة عن مقلب رامز جلال وتعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين بالبرنامج، وسألته عما إذا كان هذا البرنامج "مقلب" أم لا، لأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمل ما يحدث، وأجاب العاملين بالبرنامج بصراحة وأخبروها بالمقلب، فقبلت منى الأمر وقامت بتصوير المقلب.

الشاب خالد
وأوضح لقاء تليفزيوني مع المطرب الجزائري الشاب خالد بثته قناة الشروق الجزائرية ضمن نشرتها الإخبارية أن ظهور الشاب خالد في البرنامج كان بالاتفاق، حيث قال الشاب خالد بعفوية خلال اللقاء حين سأله المذيع عن ظهوره في برنامج "رامز تحت الأرض"، "يا خويا عزموني سابقا من سنتين علشان أشارك معاهم مكانش عندي وقت وهذه السنة عزموني أشارك معاهم فقبلت وقلت باش نديرها".

شاروخان
آثارت حلقة النجم الهندي العالمي "شاروخان" في "رامز تحت الأرض"، خاصة بعد أن كشف مدير أعماله، في تصريحات صحفية لعدد من المواقع الهندية أن حلقته مع رامز جلال كان متفقًا عليها، وأن "المقلب" كان مجرد تمثيل، موضحًا أن شاروخان اتفق على رد فعله الغاضب بعد الكشف عن المقلب، وكان كل شيء معدًا له من قبل، وذلك من أجل تسلية المشاهدين.

ads
ads