القاهرة : الإثنين 29 مايو 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
حوادث
الجمعة 19/مايو/2017 - 08:20 م

مصادر: زوجة العادلى حددت «فيلات الإقامة».. والنيابة فحصت هاتفها

 زوجة العادلي
زوجة العادلي
مريم جبل - هويدا القاضى

كشفت مصادر قضائية عن أن النيابة العامة أجرت تحقيقاتها مع الصحفية إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق الهارب، من تنفيذ حكم قضائى بالسجن 7 سنوات، بداية الأسبوع الماضى، وليس أمس الأول الخميس، مشيرة إلى أنه لم يتم توجيه أى اتهام إليها، وأن التحقيق كان على سبيل الاستدلال فقط.

وقالت المصادر إن زوجة العادلى خضعت للتحقيق أمام المستشار أحمد الأبرق، رئيس نيابة أكتوبر، لافتة إلى أنها حضرت دون حراسة أمنية أو شخصية، مستقلة سيارتها الخاصة.

وأضافت أن النيابة فحصت هاتفها المحمول، للوصول إلى أرقام الخطوط التى من المتوقع أن تكون بحوزة العادلى، مؤكدًا أن النيابة وجهت لها أسئلة عن خطوط الهواتف الأخرى التى تستخدمها، وعن أماكن إقامتها التى تتردد عليها.

وأشارت المصادر إلى أن «شرشر» أكدت أنها تقيم فى فيلتين، إحداهما فى منطقة الشيخ زايد، والأخرى فى مجمع سكنى بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت المصادر أن النيابة لم توجه اتهامات لزوجة الوزير الهارب، منوهًا إلى أن حضورها كان على سبيل الاستدلال فقط، ولإثبات صدقها من عدمه فى حال إذا ظهرت أى تحريات جديدة تفيد باتصالات بينها وبين المتهم الهارب.

وأشار المصدر إلى أنه تم صرفها من النيابة بعد التأكيد عليها بإبلاغ السلطات إذا تواصل معها بأى طريقة.

من جانبه، أكد المستشار أحمد الأبرق أن النيابة ستصدر بيانًا توضح فيه لغز هروب العادلى الجهد المبذول منها والجهات الأمنية فى سبيل ضبطه وإحضاره.

من جانبها، أكدت مصادر أمنية أن قوة مشتركة من مديرية أمن الجيزة، وضباط مباحث قسمى أول وثان بأكتوبر توجهوا إلى محل إقامة إلهام شرشر، وقاموا بتفتيش مسكنها بعد تقنين الإجراءات القانونية، وتم تسجيل ما أسفر عنه التفتيش فى محضر رسمى، وإرساله إلى نيابة أكتوبر التى تولت التحقيق.

ads