القاهرة : السبت 16 ديسمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
المرأة و الطفل
الجمعة 19/مايو/2017 - 06:14 م

طول شعرك يكشف عن شخصيتك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
نيفين أشرف
dostor.org/1405684

يعد الشعر إحدي السمات التي تحدد لنا شخصية النساء أكثر من غيرها، ووفقًا لإحدى الدراسات التي نشرها موقع "برايت سايد"، فهو انعكاس حقيقي لشخصية أي فتاة. وفي السطور التالية تعرف على ما يقوله طول شعرك عن شخصيتك.

"الشعر القصير جدًا"
يدل هذا الشكل على شخصية واثقة، واجتماعية، ولطيفة، وتجد هذه الشخصية أنه من السهل لقاء شخصيات جديدة وتكوين صداقات أخرى، كما أنها تحب العمل الذي يمكنها من إثبات ذكائها، كذلك فهي تعلم كيف تواجه المشاكل بسلام وتحكم في النفس، وعلى الرغم من ذلك فإنها في بعض الأحيان قد تتصرف دون تفكير.

"شعر فوق الكتف"
هذا الشكل يدل على شخصية بسيطة، تقول الحقيقة حتى وإن كانت صادمة، وتستطيع أن تحقق توازنًا بين حياتها الشخصية والعملية، كما أنه يدل على شخصية منظمة ولا تعرف الخوف، كذلك فإنها لا تستطيع تحمل الروتين وليس لديها أي تعقيدات، وإنما تبحث دائمًا عن اكتشاف الجديد.

"شعر طول الكتف"
صاحبة هذا الشكل، تعد هي شخصية سعيدة بمظهرها الأنثوي والراقي والأنيق، فهي تحب الحديث كثيرًا، وجمالها الطبيعي يجذب كل من يقترب منها، كذلك فهي تحب التحديات، والمشاريع الجديدة، كما أنها خبيرة في تكوين الصداقات الجديدة والمحافظة عليها.

"الشعر الطويل"
هي شخصية دقيقة وصبورة وحالمة، وعندما تقع في الحب، فهي تسعى لعلاقة طويلة الأمد، وتعطي الكثير للطرف الآخر، ولكنها أيضًا شخصية انتقائية ولها العديد من المطالب تجاه شريكها، كذلك فهي تحارب من أجل أحلامها، وتفعل المستحيل لتحقيق أهدافها، كما أن مثابرتها تساعدها على تحقيق كل ما تتمناه.

ads