القاهرة : السبت 27 مايو 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الكابتن
الخميس 20/أبريل/2017 - 01:29 ص

بالفديو.. ثروت سويلم مهاجما هانى شاكر: خليك في فنك

هاني شاكر
هاني شاكر
مروة أسامة

هاجم ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، الفنان هاني شاكر بعد التصريحات التى أدلى بها في مداخلته مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقال خلالها أن اتحاد الكرة لا يشرفه.

وقال سويلم، فى تصريحاته لبرنامج «مساء الأنوار»: الفنان هانى شاكر قال أن اتحاد الكرة لا يشرفه، فإذا كانت تتحدث كمشجع وعاشق لنادى الزمالك فنحترم رأيك، لكن حضرتك لا تعلم الأحداث، والناس المسئولة عن الاتحاد محترمين، ويكفى أن رئيس الجبلاية المهندس هانى أبو ريدة عضو الاتحاد الدولى والأفريقى لمدة 10 سنوات، وجميع أعضاء المجلس نجوم مصر والكرة.

وأضاف المدير التنفيذى للجبلاية: حضرتك مسئول عن الفن أو الموسيقى أو النقابة وحدث بها أزمات، فكل شخص له اختصاصه، وأظن أن التوفيق قد خانك فى حديثك، وجميع القرارات الخاصة بمباراة الزمالك والمقاصة بالمستندات ولا يوجد أى تجاوز.

وأكد سويلم، أن المهندس هانى أبو ريدة طالبه بالظهور عبر وسائل الإعلام للتحدث وكشف جميع الملابسات رغم أننى كنت رافض الأمر، مشيراً إلى أن عدم ظهور رئيس الاتحاد للتحدث عن الأزمة بسبب استيائه من الأجواء التى نعيشها حالياً، مؤكداً أنه لم يتم اتخاذ أى قرارات تعسفية ضد الزمالك وجميعها جاءت بالمستندات، خاصة وأن عدم تأجيل المباراة كان بتوجه من الدولة للرد على الإرهاب.


ads