القاهرة : السبت 23 سبتمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الأبراج اليوم
الأربعاء 19/أبريل/2017 - 04:15 ص

تعرّف على حظك اليوم

أرشيفية
أرشيفية
أحلام عبد الرحمن
dostor.org/1373532

قدمت ماجي عالمة الفلك عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج وحظك، اليوم الأربعاء، 19 من أبريل الجاري.

الحمل
مهنيًا: ستواجه بعض العقبات الصغيرة فى مسار عملك اليوم، وستجد أنه من الصعب جدًا أن تنهى مشاريعك فى المواعيد النهائية المطلوبة والعقبات ستبدو بلا معنى، ولكن حاول ألا تغضب وأن تتحكم فى أعصابك.

عاطفيا: تحاول استجماع شجاعتك من أجل الاعتراف لشخص يهمك بمشاعرك نحوه، حاول أن تستفد من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تخف كثيرًا من رد الفعل.

صحيا: استعد لبعض الأخبار الجيدة على الصعيد الصحى، خاصة فيما يتعلق بالمقربين منك، واستفد من الطاقة الإيجابية التى تغمرك، هذا هو أفضل وقت لاتخاذ قرارات جريئة متعلقة بالصحة.

الثور
مهنيا: الحياة العملية لديك ستكون متوازنة اليوم، وستتمكن من تحديد مهاراتك المثيرة للإعجاب، وستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن مهاراتك وتبادل المعرفة مع الآخرين، ولكن بعض الظروف غير المتوقعة يمكن أن تسبب لك خسائر مالية فادحة.

عاطفيا: مشاعرك متوهجة اليوم خاصة أنك تواجه شخصًا متحمسًا وعاطفيًا مثلك تمامًا، ورغم حماسك للموضوع إلا أنك لا يجب أن ترتبط بهذا الشخص وإلا ستجلب لنفسك فقط خيبة الأمل.

صحيا: صحتك البدنية جيدة ولكن مشاعرك هشة والضغوط والاضطرابات العاطفية تؤثر عليك بشكل كبير، وأنت أيضًا حساس للغاية ويمكن أن يبدأ الإجهاد المتراكم فى التأثير على صحتك.

الجوزاء
مهنيا: خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك، فأنت شخص ستكون محظوظا على الصعيد العملى خلال الفترة المقبلة.

عاطفيا: أنت تعيش فى حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى، أو بسبب بعض التقصير منك، فحاول أن تبدأ فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجح، ولكن عليك أن تبذل بعض المجهود.

صحيا: ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك.

السرطان
مهنيا: ربما تكون هذه الفترة هى الأصعب فى حياتك المهنية، وتحاول أن تحافظ على كفاءتك المهنية بالرغم من تعرضك لعدة عراقيل فى البداية لكنك قادر على تجاوزها.

عاطفيا: تجاهلك المتعمد للمشاعر لا يعنى نسيانك لها، ربما يكون الأمر سببا فى سوء حالتك النفسية، لكنك بصدد اتخاذ مجموعة من القرارات المصيرية فى حياتك فكن أكثر حكمة.

صحيا: الإرهاق الذهنى أصعب كثيرًا من الإرهاق البدنى، وتحتاج إلى زيادة ساعات نومك والاهتمام بنظامك الغذائى أكثر من ذلك.

الأسد
صحيا: من المرجح أن تكون اليوم مشغولا بكثير من الأعمال لديك، وسيتطلب منك الأمر التواجد فى أكثر من مكان، ولكن بالرغم من انشغالك حاول تكريس وقت خاص بك ويمكنك استغلال ذلك فى تصفح الإنترنت عن أشياء ترفيهية مختلفة، أما على جانب الإنفاق فاحرص على أن تدخر أكثر مما تنفق اليوم.

عاطفيا: اليوم أنت على أتم الاستعداد للدخول فى علاقة عاطفية جديدة متخليا عن العلاقات القديمة التى كانت تعرقلك، فلديك فرصة كبيرة فى تخطى ما فاتك والوصول لمستوى جديد فى علاقتك العاطفية.

صحيا: حان الوقت اليوم لمراجعة نظامك الغذائى بدقة. داوم على تناول الكثير من الفواكه والخضار والبروتينات فهذا ضرورى للغاية لصحتك، كما يمكنك الحصول على مساعدة من شريك لتحسين التزامك بالنظام الغذائي.

العذراء
مهنيا: خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة المقبلة.

عاطفيا: قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شىء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، وإذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر اثر من التاثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلي.

صحيا: ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

الميزان
مهنيا: أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولون أن يساعدوك لكى تحصل على شىء من أجل الحب، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عنه طويلا.

عاطفيا: اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيراً.

صحيا: قد يكون ردود فعل الأدوية سيئا، أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذا سوف تتلاشى مع مرور الوقت،وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

العقرب
مهنيا: عليك أن تتقدم بطلب بالنقل لرئيسك فى العمل، لأنك لم تعد شغوفا للعمل فى هذا القسم، عليك أن تصنع التغيير بنفسك.

عاطفيا: غيرتك القاتلة تجعل حبيبك ينفر منك، عليك أن تحكم عقلك قليلا، وذلك حتى لا يمل حبيبك منك ويقرر أن يتركك.

صحيا: بدخول فصل الصيف عليك أن تنظم رحلات مرتبة ومنظمة إلى مكان به بحر وشمس، فهذا يكون أفضل لجسمك.

القوس
مهنيا: إذا كنت من المضاربين فى البورصة فعليك أن تعلم جيدا أن قرارا واحدا يرفعك إلى سابع سماء، وآخر ينزلك إلى أسف أرض، فتأنى.

عاطفيا: لا يجب أن تجرح القريبين منك، ربما تشعر الآن أنك لست فى حاجة لهم، ولكن سرعان ما تندم على ذلك، وستعرف أنك تحتاجهم جميعا.

صحيا: ابتعد عن تناول منتجات المشروبات الغازية التى تحتوى على كميات كبيرة من الكافيين، حتى لا تزداد عليك مشاكل القولون.

الجدي
مهنيا: أمامك فرصة للحصول على ترقية فى عملك، وذلك يتطلب منك الالتزام فى المواعيد وتسليم المهام المطلوبة، وكذلك تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل.

عاطفيا: علاقتك العاطفية تحتاج إلى تجديد، ويمكنك القيام بذلك عن طريق شراء هدية مثلاً لشريك حياتك وقضاء يوم ممتع فى مكان هادئ.

صحيا: تحتاج لممارسة الرياضة المنزلية والتمارين البسيطة بشكل يومى لتنشيط العضلات، خاصة أنك تجلس لمدة ساعات طويلة فى عملك.

الدلو
مهنيا: إذا كنت ممن يعملون فى القطاع العام فاليوم لديك فرصة كبيرة فى النجاح والتقدم، وإذا كنت متقدما لإحدى الوظائف فمن المرجح أن تحصل على أخبار سعيدة اليوم، أما إذا كنت غير راض عن عملك الحالى فاليوم مناسب للبحث عن وظيفة مختلفة تحقق لك الرضا الداخلي.

عاطفيا: تجعل فشل محاولاتك للخروج مع الشريك يفسد عليك يومك، تريث واعرف السبب وراء ذلك، واستبدل الخروج ببعض الاسترخاء بالمنزل مشاهدا برنامجا تليفزيونيا أو قراءة كتاب مفضل لديك.

صحيا: من المرجح أن تتعرض اليوم لبعض المواقف الجدالية والمواجهات، لا تجعل ذلك يعكر صفو يومك أو يسبب لك إجهادا عقليا، لذا اعتمد على بعض أساليب الاسترخاء لتجنب الإجهاد العقلى وتعريض صحتك للخطر.

الحوت
مهنيا: الطاقة السلبية تؤثر عليك خلال هذه الفترة، مما يعود بالسلب على أدائك فى عملك، احذر من غضب مديرك بعد أن حذرك مراراً.

عاطفيا: علاقتك بشريك حياتك تحتاج إعادة النظر والتقييم، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار مناسب وحاسم فى هذه العلاقة، إما بإنهائها أو باتخاذ خطوة جدية فيها.

صحيا: تحتاج إلى التخلص من الكسل المسيطر عليك خلال الفترة الماضية، وكذلك الطاقة السلبية، يمكنك السفر الى أى مكان هادئ لتغيير الأجواء وشحن طاقة إيجابية.

ads