القاهرة : الجمعة 20 أكتوبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الأبراج اليوم
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 05:08 ص

تعرف على حظك اليوم

تعرف على حظك اليوم
أحلام عبد الرحمن
dostor.org/1342309

قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم الثلاثاء 21 من مارس.

الحمل
مهنيًا: كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلاً لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.

عاطفيًا: قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

صحيًا: الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصًا على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.

الثور
مهنيًا: الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

عاطفيًا: تشهد اليوم تدخلات من الغرباء فى شئونك ورغم ذلك تكون قادرًا على اقناعهم بسهولة وعليك ان تتأكد انك بحاجة للنزهة فى الهواء الطلق.

صحيًا: اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساسًا لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.


الجوزاء
مهنيًا: اليوم ستشعر بالإرهاق الشديد بعد تكليفك بالمزيد من المهام، لا تجعل الأجواء السلبية المحيطة بك تجعل حالتك المزاجية متوترة .

عاطفيًا: علاقتك بالشريك تختنق ببطء خلال هذه الفترة وذلك يرجع لتفاقم المشاكل بينكما، عليك أن تتعامل بحكمة وبصبر حتى تتخطى العلاقة هذه المرحلة.

صحيًا: هذا هو الوقت المناسب تماما لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك، فأنت تهمل هذا الجانب بشكل واضح يجعلك عرضة لسوء التغذية.


السرطان
مهنيًا: تحصد هذه الأيام ثمار الجهود التى بذلتها الفترة الماضية فى عملك ليس فقط فى شكل مكاسب مالية وإنما فى شكل تقدير معنوى وتقدم وظيفى جيد فى مكان عملك فحاول اقتناص هذه الفرصة.

عاطفيًا: يمكنك أن تطور اليوم علاقتك العاطفية وتنتقل بها إلى المستوى التالى، أو الارتباط الرسمى ولكن قبل التسرع يجب أن تفكر مليًا فى قرارك كى لا تتسبب فى إيذاء شريكك نفسيًا.

صحيًا: تحتاج إلى المزيد من الحركة والنشاط فى أسلوب حياتك كى لا يسيطر الخمول عليك خاصة مع أسلوب حياتك ونظامك الغذائى المليء بالأخطاء.

الأسد
مهنيًا: تضطر لاتخاذ قرار حاسم فى عملك وقد تقوم بتغيير أسلوبك فى العمل بالكامل أو تعمل فى مجال آخر مختلف بشكل كبير عن مهنتك الأساسية وهو القرار الذى لن يكون سهلاً عليك.

عاطفيًا: لا تضيع الوقت ولا تفسد علاقتك العاطفية بمحاولة قراءة ما وراء السطور والبحث عن المعانى الخفية التى يقصدها شريك حياتك من تصرفاته، لأن هذا الخطأ يجعلك عاجزًا عن الاستمتاع بالحب والعلاقة العاطفية.

صحيًا: تحتاج بشدة إلى الحصول على الاسترخاء والهدوء من أجل تقلقل تأثير الضغوط اليومية والتوتر عليك، وحاول أن تقاوم عصبيتك التى تدمر صحتك النفسية والجسدية أيضًا.

العذراء
مهنيًا: اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تمامًا، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

عاطفيًا: من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

صحيًا: اليوم قد تستشير شخصا ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تمامًا، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

الميزان
مهنيًا: وقعت فى حلقة مفرغة من العمل واحدًا تلو الآخر، وهو ما يجعلك تفتقد متعة الحياة اليومية ويجب عليك إعطاء بعض الوقت لنفسك.

عاطفيًا: هذه الفترة عليك ان تأخذ خطوة للأمام من أجل إظهار مدى اهتمامك بالشريك، لا تتردد فى مساندته حتى تستعيد ثقته بك.

صحيًا: تناولك الفواكه والخضراوات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى النظام الغذائى الخاص بك تجعلك دائمًا بحالة صحية جيدة بالإضافة إلى دعم فكرة الحفاظ على وزنك.

العقرب
مهنيًا: الصعيد المهنى ربما ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن ستمر منه بمجرد تركزك فى العمل.

عاطفيًا: من المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم فى علاقتك العاطفية، فإذا رأيت أنها تحتاج إلى الانتهاء لابد أن تنهيها فورا .

صحيًا: حالة المزاجية تحسنت بممارستك الرياضة، وخاصة ،نك تعرضت خلال الفترة الماضية لسلسة من الضغوط أفسدت حالتك المزاجية تمامًا

القوس
مهنيًا: ربما يتم تكليفك بمهام كثيرة، عليك أن تنجزها فى هدوء وتأخذ وقتك الكافى فى إنجازها.

عاطفيًا: الشق العاطفى ضرورى جدًا أن تأخذ حبيبك فى موعد رومانسى بمكان هادئ اليوم، لأنكم تحتاجوا إلى الحديث سويًا كثيرًا.

صحيًا: حالتك الصحية ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب برودة الجو، وأنت صدرك ليس حمل تقلب الجو عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

الجدي
مهنيًا: مواليد برج الجدى الذين يعملون فى مجالات التدريس والصحافة والأدب سيحققون نجاحات كبيرة اليوم على الصعيد المهنى، وسيحظون بالتقدير المادى والمعنوى على إنجازاتهم هذه الأمر الذى ينعكس إيجابًا على أدائهم فى العمل.

عاطفيًا: يجب أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية بموضوعية واهتمام أكثر دون تشويش من الأحداث الأخيرة والخلافات التى أثرت على حياتك فى الآونة الأخيرة. هذه الخطوة إلى الوراء ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

صحيًا: حالتك الصحية تبدو جيدة ولكن فى الواقع أنت تقتل نفسك ببطء بأسلوب حياتك الخاطئ والإفراط فى تناول الوجبات السريعة وجهازك الهضمى قد يبدأ الاحتجاج اليوم.

الدلو
مهنيًا: الدخول فى شراكات مادية مع الزملاء لن يسفر إلا عن مشاكل مستمرة، فأنت لا تجيد إدارة الأمور المالية مع الآخرين حاول أن تنفصل عنهم.

عاطفيًا: إن كنت ترغب فى تحقيق مجد جديد فأنت بحاجة إلى دعم أسرى كبير جدًا حتى لا تشعر بالفقد، خاصة إنك تمر بحالة نفسية سيئة.

صحيًا: الصداع المستمر بسبب التفكير الدائم وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم، فعليك تناول التمر والحليب الدافئ قبل الذهاب إلى النوم.

الحوت
مهنيًا: الاحتفاظ بهدوء أعصابك ضرورى اليوم، خاصة أن البعض سيحاول استفزازك من خلا سرد أخطائك السابقة التى ستكرر أحدها اليوم.

عاطفيًا: التطفل من الأشياء التى تزعجك كثيرًا لكن تعاملك الذكى مع هذا النوع من المضايقات يضع كثير من الأشخاص عند حاجز معين لا يمكنهم تخطيه.

صحيًا: انتظر المزيد من المفاجآت، بعد خسارة وزنك بشكل كبير والتزامك بالنظام الغذائى الذى ألزمك به الطبيب.

ads
ads