القاهرة : الخميس 24 أغسطس 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
الأبراج اليوم
الإثنين 20/مارس/2017 - 05:23 م

تعرف على حظك اليوم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
أحلام عبد الرحمن
dostor.org/1341882

قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم الإثنين 20 من مارس.

الحمل
مهنيًا: من الناحية المهنية تحصل اليوم على الدعم من شخص ذي نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، فالوقت مناسب لك للحصول على ترقية أو زيادة مالية ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر مع الآخرين كما عليك أن تضبط انفعالك ولا تدع الأمور المزعجة تسيطر عليك.
عاطفيًا: عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة ولا تحاول تبرير ذلك باسم الحب.

صحيًا: من الضرورى أن تلتزم بنظام غذائى خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض اليوم فقد تتعرض للحساسية، فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

الثور
مهنيًا: حافظ على المضى قدما فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ابق على فوضى العمل الحر ومن وقت لآخر حافظ على فحص المستندات الخاصة بك.

عاطفيًا: الحب قريب منك لكنك لم تكن قادرا على التعبير عن المشاعر، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقريب الناس منك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك.

صحيًا: عليك الاهتمام بالذين يعانون من المرض فى العمل، ولكن عليك تجنب إجراء اتصالات من الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة إذ أنها تنقل العدوى بسهولة.

الجوزاء
مهنيًا: تتخذ اليوم قرارًا حاسمًا فى حياتك المهنية أو الدراسية إذا كنت لا تزال تدرس وسيكون لديك فرصة لأن تبدأ مشاريع جديدة بنجاح وتميز كما تحقق انجازات كبيرة فى العمل حتى لو لم تدخل مشاريع جديدة.

عاطفيًا: على الصعيد العاطفى تجد نفسك فى موضع اختبار وكذلك علاقة الحب التى تعيشها فى الوقت الحالي، هذا الاختبار يتعلق بمدى التزامك بهذه العلاقة والثقة الكبيرة التى يضعها شريك حياتك فيك.

صحيًا: تشعر بأنك بصحة جيدة ولا تعانى الإجهاد أو الخمول ككل يوم آخر وهو ما يجعلك شخصًا إيجابيًا وتؤثر على المحيطين بك بطريقة إيجابية وتحمسهم وتحفزهم على ممارسة أنشطة مختلفة.

السرطان
مهنيًا: من المتوقع أن تجذب انتباه رؤسائك فى العمل بالقدرة المميزة فى التطبيق العملى لأفكارك والمرونة الشديدة فى العمل والقدرة على استخلاص دروس من المشكلات القديمة وتجنب تكرارها مرة أخرى.

عاطفيًا: لديك رغبة فى أن تكون اجتماعيًا اليوم على عكس الأيام الأخيرة ومن الممكن أن تستمتع لقاء رومانسيا مع شريك حياتك وتبتعدان عن الحديث فى المشاكل أو أى شيء يعكر الأجواء بينكما .

صحيًا: كن حذرًا فى التعامل مع المياه اليوم لذلك حاول أن تتجنب السباحة أو ركوب البحر اليوم وإذا كنت مضطرًا لذلك خذ احتياطاتك لتكون فى أمان وتتجنب أي احتمالات لوقوع حوادث.

الأسد
مهنيًا: اثبت على موقفك فالوقائع تؤكد على صدقك وأهمية القرارات التى اتخذتها بالابتعاد عن الحديث مع الزملاء من خلال الشكاوى وأن تتعامل مع الأمور بشكل أكثر مرونة.

عاطفيًا: غيرتك على الحبيب دليل على حبك ولكنها ليست مقبولة فى جميع الأوقات، حاول أن تختار الوقت الصحيح الذى تظهرها فيه.

صحيًا: السعال الشديد والشعور بالاختناق طبيعى حاليًا فى ظل تقلب حالة الطقس بشكل متكرر، حاول أن تتجنب الخروج من المنزل إلا فى الضرورة القصوى.

العذراء
مهنيًا: أنت اليوم تسير بخطى سريعة فحافظ على مواصلة أحلامك فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ولا تدع الأمور التى عملت على تحقيقها منذ عدة أشهر تضيع فى لحظة غضب فحافظ على هدوئك لتحقيق ما خططت من أهداف.

عاطفيًا: يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره فلا يشترط الأمر أن يكون عن طريق الحديث فهناك وسائل أخرى لا تتجاهلها، فهناك فرصة كبيرة لصداقة تتطور لعلاقة عاطفية تغمرها الرومانسية، فنبشرك أيها الحمل بأجواء رومانسية قد طال انتظارها فى الفترة الماضية.

صحيًا: أنت بحاجة إلى الاسترخاء اليوم، والرعاية الجيدة وفقا لنظام غذائى صحى، فأنت تحب الوجبات السريعة ولكنها تجعلك تشعر بالمرض، لذا عليك العودة لأكل المنزل من جديد فليس هناك سبيل للعناد فى ذلك الأمر.


الميزان
مهنيًا: تنجو بمعجزة من مشكلة كبيرة فى عملك بعد أن بذلت الكثير من المجهود فى الفترة الماضية للتخطيط من أجل إنجاح مشروعك وعملك كى لا تضطر لأن تمارس عملاً غير مرضٍ بالنسبة لك.

عاطفيًا: حاول أن تكون اكثر تسامحًا مع شريك حياتك وأن تمنحه فرصة ثانية وتحاول تفهمه وتقبل أخطائه واحتوائه وسيقدر لك هذا بشكل كبير أنك استوعبته واحتويته.

صحيًا: اليوم سيكون مميزًا على الصعيد الصحى ومن المتوقع أن تجد وقتًا كافيًا لأن تعتنى بنفسك وتسترخى وستحصل على نتائج مرضية جدًا فيما يخص حالتك الصحية تجعلك أكثر إيجابية وحماسًا.


العقرب
مهنيًا: لن تنجح مساعيك اليوم ولديك طاقة لتنجز مجموعة من المهام التى خولت لك، لكنك تتكاسل وتدخل فى معارك مع الطاقة السلبية التى تسيطر عليك.

عاطفيًا: استفتى قلبك، هكذا يسير مولود العقرب فى حياته، لكن تحتاج إلى تحكيم العقل فى كثير من الأحيان حتى تتخلص من التردد بين القرارات.

صحيًا: عاداتك الصحية تحتاج إلى كثير من التغيير خاصة أن هناك مشاكل صحية متراكمة تؤثر على شكل حياتك.

القوس
مهنيًا: لا تبحث عن فرص جديدة فى مجال العقارات، فأنت لا تمتلك القدرة على التسويق والتعامل مع تضاربات هذا المجال، ابحث عن مهاراتك واستغلها فى مكانها الصحيح.

عاطفيًا: ابتعد عن الأصدقاء هذه الفترة حتى لا تتسبب انفعالاتك الدائمة فى الصدامات معهم، ولا تتعامل مع الأشخاص بناءً على وجهة نظرك فقط.

صحيًا: حساسية الصدر من الأمراض التى تتعارض مع استمرارك فى التدخين حتى الآن، الإقلاع عن هذه العادة أصبح ضروريا بعد التدهور الصحى الذى عانيت منه.


الجدي
مهنيًا: هذه الفترة ستحدث مشادات مع أحد مديريك وبالضرورة عليك التعامل معها بحكمة شديدة حتى تتخطى هذه المرحلة المضطربة بمجال العمل .

عاطفيًا: الوقت مناسب للجلوس مع شريك حياتك ومناقشة القضايا التى سربت التوتر للعلاقة و سببت لكما الإزعاج فى الآونة الأخيرة.

صحيًا: صحتك النفسية ستتحسن خلال هذه الفترة وذلك بعد دعم عدد من أفراد أسرتك فتعرضك لفترة طويلة من التوتر جعلك تفقد متعة الحياة .


الدلو
مهنيًا: تتحدث كثيرًا عن ذكائك وتفوقك فى العمل لكنك لا تنفذ بنفس القدر الذى تتحدث به، لذلك الانطباعات حولك متغيرة.

عاطفيًا: تجيد المناقشات ويسهل عليك التعامل مع المواقف الصعبة، لكنك بحاجة إلى الابتعاد عن التشبث بالرأى حتى تصل إلى حلول حقيقية دون ضغط عصبى.

صحيًا: حساسية العين تحتاج إلى التعامل بعناية مع الأتربة وأشعة الشمس، وتحتاج إلى استشارة الطبيب فى المشاكل التى تعانى منها


الحوت
مهنيًا: عليك تجنب العواطف خلال التركيز بالصعيد المهنى ولا تجعلها تؤثر على هذا الجانب ، فتركيزك على إنجاز مهام عملك خلال هذه الفترة يجعل محط إشادة من قبل المحيطين بك .

عاطفيًا: الشريك سيدعمك بقوة خلال هذه الفترة سواء بالجانب المهنى والعائلى و ذلك سيجعل علاقتكما أكثر قوة من ذى قبل.

صحيًا: صحتك النفسية مرتبطة تماما بصحتك الجسدية ، لذلك عليك أن تبحث عن راحة حالتك المزاجية و جعلها دائما فى أفضل حالاتها.

ads