القاهرة : السبت 27 مايو 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
أحزاب ونقابات
الجمعة 17/فبراير/2017 - 02:56 م

"البعلي" اندونيسيا تشهد عرسًا ديمقراطيًا ونطالب بانتخابات محكمة بمصر

 أحمد بدران البعلي،
أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب
هدير القاضي

أشاد النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بالتجربة الديمقراطية في الانتخابات المحلية بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، وبالانضباط الأمني الذى تشهده اللجان الانتخابية، مشيرًا إلى أن اندونيسيا تشهد عرسًا ديمقراطيًا في انتخاب المحافظين وتقييم الحفلات والأفراح بالشوارع والميادين أثناء العمليه الانتخابية.

وأكد البعلي، في بيان له اليوم، أن هناك تنظيم محكم في الانتخابات وسط حرص الحكومة الاندونيسية على مشاركة كافة طوائف المجتمع، سواء كان من المرشحين أو الناخبين فى الانتخابات المحلية، حيث أنه تم إتاحة الفرصة للتصويت من داخل السجون والمستشفيات، قائلاً" نتمنى اجراء انتخابات المحليات فى مصر بنفس الطريقة المحكمة والمنظمة".

وقال عضو مجلس النواب، إن عمليه الفرز تمت بشفافية وعلنية أمام المجتمع المدني ومراقبين أجانب، خاصة وأن العلاقات الاقتصادية المصرية باندونيسيا تتزايد بشكل كبير ووصلت حجم العلاقات التجارية مع مصر إلى 1.5 مليار دولار، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية المتعددة بين البلدين والتي سوف يظهر دورها في تنشيط السياحة بين البلدين.

يُذكر أن النائب أحمد بدران البعلى سافر ضمن المدعوين لمتابعة ومراقبة العملية الانتخابية للمحليات الحالية باندونيسيا، وقد تم تكريمه خلال الحفل الختامي من رئيس اللجنة العليا للانتخابات الاندونسية.

ads