القاهرة : الإثنين 27 مارس 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
محافظات
الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 12:55 م

جامعة الفيوم تستضيف مؤتمر عيد المطورين برعاية "جوجل"

صورة من الحدث
صورة من الحدث
هيام عزام

انطلقت بجامعة الفيوم، فعاليات المؤتمر الثاني "عيد المطورين برعاية جوجل"، اليوم الاثنين، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء أمس فى حادث انفجار الكنيسة البطرسية، وذلك تزامناً مع قرار رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة بالحداد ثلاثة أيام بالجامعة وتأجيل بعض الأنشطة الطلابية، ينظم المؤتمر تحت إشراف المركز الإعلامي بالجامعة، وتنظيم فريق مطوري جوجل بالفيوم، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

قال الدكتور مصطفى ثابت مستشار رئيس الجامعة للعلاقات العامة، إن أهمية هذا المؤتمر تأتي مع حرص الجامعة على دعم وتأهيل الشباب بكافة المعلومات المتاحة عن التطورات التكنولوجية المعاصرة، إضافة إلى إرشادهم إلى الطريق الصحيح لتحديد مستقبل أفضل.

و حاضر بالمؤتمر عدد من المطورين وهم: " سيف أحمد مبرمج في شركات موزيلا فايرفوكس وكودانك في مجال الذكاء الاصطناعي، وهند عاطف مصممة جرافيك وعضو في مدينة زويل للنشاط الاعلامي، وعبد الرحمن الجمال مدرب دولي معتمد في البرمجة العالمية ACM، ومصطفى قاسم اصغر مبرمج وهاكر أخلاقي ومكتشف ثغرات في مواقع مثل جوجل وفيس بوك ومايكروسوفت، ومحمود ميزار متخصص جرافيك و3D ماكس. وسارة أحمد و شريف الصناديلى من مايكروسوفت مصر.

جامعة الفيوم تستضيف مؤتمر عيد المطورين برعاية "جوجل"
جامعة الفيوم تستضيف مؤتمر عيد المطورين برعاية "جوجل"
ads