رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 142 صاروخ عابر للمدن وأرض جو ببورسعيد






تمكنت الإدارة العامة للمخدرات بمنطقة القناة بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد من ضبط 108 صواريخ عابرة للمدن وكمية من الأسلحة خفيفة الحمل والانتقال والذخائر المضادة للطائرات.


وردت معلومات إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بتسليم شحنة أسلحة لمجموعة من تجار المخدرات على طريق بورسعيد الدولي السريع غرب المدينة، تم التنسيق مع اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد واستصدار أذن النيابة العامة، ووضعت مديرية الأمن أكمنة بمعرفة ضباط الإدارة .

وتمكن الرائد حافظ مهران من ضباط الإدارة العامة للمخدرات من ضبط السيارة رقم 32229 نقل الإسماعيلية وأثناء فحصها عثر بها على كمية ( 108 صواريخ عابرة المدن، و30 صاروخ أرض جو، و5 آر بي جي ) ومجموعة كبيرة من الذخائر والأسلحة جاري حصرها.

وضبطت السيارة - رقم 849 س ج ل - أثناء محاولتها تهريب عدد من المتهمين.. وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين تحت حراسة مشددة بفرق أمن بورسعيد.

تحرر محضر بالواقعة وتتوالى النيابة العامة التحقيقات لمعرفة من وراء هذه الصفقات فى الوقت الذى ألمحت فيه مصادر أمنية أن الأسلحة من الممكن أن تكون من أسلحة الجيش الليبي، ولكن يتم تدقيق الفحص حاليًا لتحديد المصدر الحقيقي للشحنة.